Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

إيفرتون يلحق بتوتنهام في الرمق الأخير

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (إيفرتون يلحق بتوتنهام في الرمق الأخير )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

سجّل الشاب جاراد برانثوايت هدف تعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، حارماً توتنهام من الفوز على مضيفه إيفرتون (2 – 2)، السبت، في افتتاح المرحلة الـ23 من بطولة إنجلترا في كرة القدم.

وهذه نقطة ثمينة لإيفرتون العريق الذي يحارب للهرب من منطقة الهبوط، بينما أخفق توتنهام برفع رصيده إلى 46 نقطة والتساوي مع جاره اللدود في شمال لندن آرسنال، الذي يستقبل ليفربول المتصدر الأحد في مباراة قمة.

وبدا أن هدفي ريشارليسون (4 و41)، وبينهما هدف جاك هاريسون لإيفرتون (30)، كافيان لمنح رجال المدرب الأسترالي أنج بوستيكوغلو الفوز. لكن الرمق الأخير كان لمصلحة «توفيز» الذي يدفع هذا الموسم ثمن حسم 10 نقاط من رصيده لانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

استقبل قلب الدفاع الفارع الطول برانثوايت (21 عاماً) ركلة حرة على القائم البعيد، قتل فيها آمال «سبيرز» بالعودة.

يحتل توتنهام المركز الرابع مؤقتاً، وسيكون أستون فيلا (43) قادراً على تخطيه بحال فوزه لاحقاً على مضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب.

تقدّم توتنهام مبكراً عبر ريشارليسون (26 عاماً)، رافعاً رصيده إلى 9 أهداف في آخر 8 مباريات في «البريميرليغ»، وذلك في غياب زميله سون هيونغ مين الذي بلغ نصف نهائي كأس آسيا مع كوريا الجنوبية.

صفّق له جمهور إيفرتون بعد رفضه الاحتفال بالتسجيل في مرمى فريقه السابق الذي حمل ألوانه بين 2018 و2022، عندما انتقل بصفقة كبيرة بلغت 76 مليون دولار أميركي.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال إيفرتون يلحق بتوتنهام في الرمق الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى