Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

فولهام يمدد عقد المدرب سيلفا حتى نهاية موسم 2025

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (فولهام يمدد عقد المدرب سيلفا حتى نهاية موسم 2025 )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أعلن نادي فولهام الإنجليزي، الثلاثاء، تمديد عقد مدربه البرتغالي ماركو سيلفا حتى نهاية موسم 2025 – 2026.

وتولى سيلفا (46 عاماً) تدريب فولهام في يوليو (تموز) 2021، وصعد بالفريق إلى الدوري الممتاز في موسمه الأول، ثم احتل المركز العاشر في الموسم الماضي.

ويحتل فولهام المركز الثالث عشر حالياً بعد مرور 9 جولات من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سيلفا بعد توقيع العقد الجديد للموقع الرسمي لفولهام: «من المهم أن تشعر بالثقة، وأن تحظى بالدعم من المُلاك، علاقتي معهم ومع نادي فولهام كله، كانت مهمة حقاً في هذا القرار والنجاح في الموسمين الماضيين».

وأضاف: «الالتزام والطموح اللذان برهن عليهما اللاعبون منذ اليوم الأول، كانا مفتاحاً لما حققناه، وسيستمر الأمر هكذا دوماً، بجانب الدعم غير المشروط من جانب الجماهير، وهو عنصر أساسي، لنستمر معاً في هذه الرحلة».

ووصف شهيد خان رئيس مجلس إدارة فولهام تمديد عقد سيلفا بأنه «يوم رائع» للنادي، مضيفاً: «حينما التقيت ماركو للمرة الأولى في 2021، علمت أنه يمثل كل ما نحتاج إليه وأكثر بوصفه مدرباً جديداً لنا».

وأضاف: «أنا ممتن لأن ماركو مؤمن مثلي، بما هو متاح هنا في فولهام، ونحن الآن بعد سنوات عدة نؤكد مجدداً التزامنا بتحقيق إنجاز خاص لجماهيرنا».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال فولهام يمدد عقد المدرب سيلفا حتى نهاية موسم 2025

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى