Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

سفنتي سيكسرز يسقط للمرة الـ4 توالياً ويخسر إمبيد للإصابة

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (سفنتي سيكسرز يسقط للمرة الـ4 توالياً ويخسر إمبيد للإصابة )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

تعرّض فيلادلفيا سفنتي سيكسرز لضربة معنوية بإصابة نجمه جويل إمبيد في خسارته الرابعة توالياً التي جاءت أمام مضيفه غولدن ستايت ووريرز ونجمه ستيفن كوري 107 – 119، الثلاثاء، ضمن مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين «إن بي إيه».

وأُصيب إمبيد، أفضل لاعب في الدوري المنتظم الموسم الماضي، ليخرج في الربع الأخير بعد سقوط الكونغولي الديمقراطي جوناثان كومينغا بشدّة على ركبته اليسرى في أثناء صراع على الكرة.

وكان الطاقم الطبي قد سمح لإمبيد، المولود في الكاميرون والذي قرر الدفاع عن ألوان المنتخب الأميركي بخوض المباراة قبل وقت قصير من صافرة البداية بعدما كان قد غاب عن المباراتين السابقتين بسبب آلام في الركبة ووتر العرقوب.

وطغت إصابة إمبيد الذي سجل 14 نقطة والتقط 7 متابعات في 30 دقيقة قبل أن يخرج مصاباً، على تألق كوري صاحب 37 نقطة، منها 8 رميات ثلاثية، و8 متابعات و7 تمريرات حاسمة على ملعب «تشايس سنتر».

وعلى ملعب «تي دي غاردن» في بوسطن، قاد جايسون تايتوم فريقه سلتيكس للفوز على ضيفه إنديانا بايسرز 129 – 124، في مباراة شهدت وصول تقدم الفريق المضيف إلى 20 نقطة قبل أن يستقر على 15 عند الاستراحة.

إمبيد خرج في الربع الأخير من المواجهة بعد تعرضه لإصابة (أ.ب)

وأنهى تايتوم المباراة كأفضل مسجل مع 30 نقطة و7 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، في حين كان التفوق الدفاعي سمة سلتيكس متصدر المنطقة الشرقية لتحقيق فوزه السابع والثلاثين هذا الموسم.

كما تألق تايتوم في صدتين حارماً إنديانا من تقليص الفارق أكثر.

وأنهى سلتيكس الشوط الأول مع 81 نقطة مقابل 66 لبايسرز العائد لصفوفه تايريز هاليبرتون.

وعاد بايسرز إلى أجواء اللقاء في الربع الثالث مسجلاً 37 نقطة مقابل 25 لسلتيكس، قبل أن يستعيد الأخير زمام المبادرة ويحسم الفوز لصالحه في الربع الأخير بفارق 5 نقاط.

وفي أتلانتا، تعرض لوس أنجليس ليكرز لخسارة ثانية توالياً وجاءت أمام هوكس 122 – 138، بعد سقوطه أمام مضيفه هيوستن روكتس 119 – 135، الاثنين.

وبرز في صفوف الفائز تراي يونغ بتسجيله 26 نقطة، منها 6 رميات ثلاثية، فيما أضاف ديجونتي موراي 24، وتألق الصربي بوغدان بوغدانوفيتش من على مقاعد البدلاء مع 18 نقطة، منها 4 رميات ثلاثية من أصل 9.

وقاد أوستن ريفز الهجوم في ليكرز مع 28 نقطة، فيما اكتفى «الملك» ليبرون جيمس بـ20 نقطة، علماً بأن الفريق افتقد لجهود أنتوني ديفيس للإصابة.

وتعرض ليكرز لخسارته الـ25 هذا الموسم مقابل 24 فوزاً، إذ يقبع في المركز التاسع في المنطقة الغربية.

وحقق نيويورك نيكس انتصاره الثامن توالياً بفوزه على يوتا جاز 118 – 103 في مباراة تألق خلالها في صفوف الفائز الثنائي دونتي ديفينتشنتسو وجايلن برانسون بتسجيل الأول 33 نقطة، منها 9 رميات ثلاثية، والثاني 29.

وفي شيكاغو، قلب تورونتو رابتورز تأخره بفارق 16 نقطة في الشوط الأول إلى فوز على بولز 118 – 107.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال سفنتي سيكسرز يسقط للمرة الـ4 توالياً ويخسر إمبيد للإصابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى