Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

رونه وأوجيه بصعوبة إلى نصف النهائي

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (رونه وأوجيه بصعوبة إلى نصف النهائي )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

ضرب الدنماركي الشاب هولغر رونه والكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم موعداً في نصف نهائي دورة بازل السويسرية في كرة المضرب (500)، بعد تأهلهما بصعوبة كبيرة من ربع النهائي الجمعة.

وتغلّب رونه المصنف سادساً عالمياً على الأرجنتيني توماس مارتين إتشيفيري (32) 6-1 و3-6 و7-6 (8-6)، فيما أنقذ ألياسيم التاسع عشر عالمياً نقطة المباراة أمام الروسي ألكسندر شيفتشنكو (83) قبل أن يهزمه 7-6 (7-2) و3-6 و7-6 (7-1).

ويأمل رونه (20 عاماً) في الثأر من خسارته أمام الكندي في نهائي العام الماضي.

قال الدنماركي بعد حسمه المباراة في ساعتين و41 دقيقة «كان الأمر في غاية الصعوبة وقدّم توماس أداء رائعاً في الدورة وكان موسمه مميزاً».

فيليكس أوجيه (رويترز)

تابع رونه الذي حظي بكرة ساقطة محظوظة على الشبكة أثارت غضب خصمه في الوقت الحاسم «كنت محظوظاً للغاية في النهاية، لم أكن محظوظاً لهذه الدرجة في حياتي».

وعزّز رونه فرصه لبلوغ دورة إيه تي بي الختامية للموسم. يحتل راهناً المركز الثامن برصيد 3280 نقطة في سباق التأهل، بفارق 225 نقطة عن الأميركي تايلر فريتز التاسع الذي خسر في الدور الثاني في بازل.

وبمقدور رونه القفز إلى المركز السابع، بحال تتويجه بلقبه الثاني هذا الموسم، وذلك بعد خسارة الألماني ألكسندر زفيريف السابع أمام الروسي أندري روبليف في ربع نهائي دورة فيينا.

وكان مسار البولندي هوبرت هوركاتش (11) صعباً أيضاً أمام الهولندي تالون غريكسبور 6-7 (6-8) و6-4 و6-4.

سيلاقي الفرنسي أوغو أومبير (28) الفائز على السويسري دومينيك ستريكر (96) 6-4 و2-6 و6-2. وسيخوض أومبير (25 عاماً) نصف النهائي الـ11 في مسيرته في دورات المحترفين.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال رونه وأوجيه بصعوبة إلى نصف النهائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى