Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الدوري السعودي: حزم الصمود يقهر النمور

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الدوري السعودي: حزم الصمود يقهر النمور )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

تعثر فريق الاتحاد مجدداً وسقط بالتعادل أمام ضيفه الحزم بهدفين لكل منهما ليبدأ في توسيع الفارق بينه وبين فرق المقدمة، ويتراجع في رحلة البحث عن الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد سنوات من الغياب.

وابتعد الاتحاد عن تذوق طعم الانتصار للمباراة الرابعة تباعاً في الدوري بعد تعادل ثالث أمام التعاون والفيحاء وحالياً الحزم وخسارة أمام الغريم التقليدي الأهلي ليبلغ رصيد الفريق 21 نقطة.

وجاء هذا التعثر ليزيد من الفجوة ويربك المشهد في فريق الاتحاد الذي يتولى قيادته البرتغالي نونو سانتو، والذي يعيش أياماً غير سعيدة، كان آخرها في اللقاء الذي شهد صيحات استهجان لحظة خروجه من الملعب بعد التعادل.

أما الحزم الذي يتولى قيادته الأوروغوياني دانيال كارينيو فقد سجل بداية رائعة له مع الفريق بعد فوزه أمام الرائد في الجولة الماضية يعود ويقتنص نقطة ثمينة أمام الاتحاد ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة.

لاعبو الاتحاد وجدل حول إحدى قرارات حكم المباراة (تصوير: عدنان مهدلي)

وكان نونو سانتو أراح الثنائي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينهو عن خوض المباراة بصفة أساسية، إذ احتفظ بهما على مقاعد البدلاء قبل أن يزج بهما في الشوط الثاني.

وانطلق الفرنسي نغولو كانتي بمجهود فردي مع الدقيقة 26 بعدما اقتطع هجمة لفريق الحزم وحولها لصالح فريقه، لينجح في تمرير الكرة نحو مواطنه كريم بنزيمة الذي راوغ ثم سدد الكرة وأسكنها الشباك كهدف أول.

وأحرج محمد فؤاد الثاني فريق الاتحاد مع الدقيقة 63 بعدما أدرك هدف التعديل من خلال كرة عرضية أرسلها ماجد قشيش ترجمها ببراعة داخل شباك الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

وتنفس الاتحاد الصعداء بهدف التعديل الذي جاء عن طريق حسن كادش بعد كرة عرضية من الفرنسي كريم بنزيمة الذي حمل على عاتقه التسجيل وصناعة اللعب وذلك مع الدقيقة 84.

لكن الحزم عاد مجدداً للتعادل وذلك بعد هدف كادش بدقائق، إذ تمكن فايز سليماني من زيارة شباك البرازيلي غروهي وتسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 86.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الدوري السعودي: حزم الصمود يقهر النمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى