Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

إسرائيل تعلن مقتل عشرات آخرين من «حماس» في غزة

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (إسرائيل تعلن مقتل عشرات آخرين من «حماس» في غزة )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ المزيد من الهجمات على أهداف تابعة لـ«حماس» في قطاع غزة وقتل عشرات آخرين من مقاتلي الحركة، في الساعات الـ24 الماضية، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

وأضاف الجيش أن جنوده عثروا على مجموعة من مقاتلي «حماس»، كانت تنقل أسلحة، في مخيم «الشاطئ» للاجئين، في الجزء الشمالي من القطاع الساحلي.

وتابع الجيش في بيان لم يتسن في بادئ الأمر التحقق من صحته من مصدر مستقل أنه تم القضاء على المجموعة بغارة جوية مستهدفة.

وما زال القتال في غزة يتركز على مدينة خان يونس جنوب القطاع، التي ينظر إليها بوصفها معقلا للمسلحين. وذكر الجيش الإسرائيلي أن مجموعة من المقاتلين ألقت قنبلة مضادة للدبابات على مركبة تابعة للجيش، مضيفا أن الجنود الإسرائيليين ردوا على إطلاق النار وقتلوا المهاجمين الثلاثة.

وفي موقع آخر، اقتحم جنود إسرائيليون مبنى، وعثروا فيه على أسلحة ومعدات غوص تابعة لـ«حماس».

وتابع الجيش الإسرائيلي أن مقاتلاته قصفت أيضا مركز قيادة للحركة، كان متصلا بمدخل نفق ومستودع أسلحة.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة التابعة لـ«حماس» أمس (الجمعة) ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي والعمليات البرية في قطاع غزة إلى 27 ألفا و238 قتيلاً غالبيتهم من النساء والأطفال، منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر (تشرين الأول).

وتشمل الحصيلة الجديدة مقتل 107 أشخاص في الساعات الأربع والعشرين الماضية، بينما أصيب نحو 66 ألفا و452 شخصا منذ اندلاع الحرب.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال إسرائيل تعلن مقتل عشرات آخرين من «حماس» في غزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى