Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

طلبت من هيندرسون البقاء ولم نجبره على الرحيل

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (طلبت من هيندرسون البقاء ولم نجبره على الرحيل )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أكد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن جوردان هيندرسون لم يتم إجباره على الرحيل من الفريق، ولكنه اعترف بأنه لم يكن بإمكانه أن يقدم لقائد الفريق السابق ضماناً بالمشاركة في المباريات، لذلك كان من الأفضل لهيندرسون أن يرحل عن الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن هيندرسون (33 عاماً) ادعى، في مقابلة خلال فترة التوقف الدولي، أنه شعر بعدم وجود رغبة في بقائه عندما عاد من عطلته الصيفية، ولهذا السبب اختار الانضمام لفريق الاتفاق السعودي.

ولكن كلوب أكد أنه لا يوجد عداء بين الثنائي. وقال: «هيندرسون قال الحقيقة، في كل الأقسام، كان هذا هو الوضع».

وأضاف: «تحدثنا وقلت لهيندرسون إنني أريده أن يبقى ولكن كان علينا أن نتكلم في هذه المحادثات بشأن إمكانية عدم اللعب بشكل دائم». وتابع: «لا يمكنني التحدث عن شيء قبل الموسم، وأن أقول للاعب إنه سيخوض 50 مباراة بواقع مائة في المائة، لأنني لا أعلم هذا، الأمر متوقف على أدائه».

وأوضح كلوب: «ولو كان هيندرسون قدم أداءً جيداً، ربما كان سيشارك في الـ50 مباراة، هذا طبعاً ممكن». وأكد: «ولكن في مواقف معينة، بعلاقتنا الجيدة معاً، اعتقدت أنه من المهم أن نتحدث عن كل شيء لأنني لا أريد أن أستيقظ في أحد الأيام ونتجادل معاً، لأنه اعتقد أنه سيبدأ مباراة وأنا أبلغته بأنه لن يبدأها».

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون، السبت، من دون مدافعه ترينت ألكسندر أرنولد، الذي ما زال يتعافى من إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها ليفربول على أستون فيلا قبل أسبوعين.

ولكن أصبح إبراهيما كوناتي جاهزاً للمباراة، ما يعني أن جو غوميز سيطلب منه أن يلعب في مركز الظهير الأيمن.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال طلبت من هيندرسون البقاء ولم نجبره على الرحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى