Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

حديثه أشبه بـ«فيل صغير السن»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (حديثه أشبه بـ«فيل صغير السن» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

شدد الإسباني بيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، على أن التفكير في الألقاب في وقت مبكر جداً من الموسم هو «خطأ كبير»، وذلك عقب تصريح جناحه فيل فودن بشأن تعطش فريقه لتحقيق رباعية فريدة من نوعها.

وكان سيتي قد حقق ثلاثية تاريخية في الموسم الماضي حين جمع ألقاب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا. وقال الدولي فودن (23 عاماً) إن «سيتيزنس» يستهدف تكرار الثلاثية أو حتى تحقيق رباعية من خلال إضافة كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة هذا الموسم.

واستهل سيتي حملة الدفاع عن لقبه في «بريميرليغ» بفوزه في مبارياته الست الأولى ليتصدر بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، في حين حقق فوزه القاري الأوّل على ضيفه النجم الأحمر الصربي 3 – 1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

ورغم هذه النتائج المدوية، فإن غوارديولا لجم حماس فودن، في حين يستعد فريقه لرحلة صعبة إلى نيوكاسل في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة (الأربعاء).

وعندما سُئل مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء المنتظر عن تصريح فودن الحماسي، قال: «فيل صغير السن»، وأضاف: «سوف يفهم ذلك مع مرور الوقت. من الجيّد أن تكون لديك هذه الطموحات، ولكني دائماً أقول للاعبين: الطموح هو المباراة التالية».

واستطرد مدرب مان سيتي: «ربما في أبريل (نيسان) أو مايو (أيار) إذا كنا لا نزال ننافس في جميع المسابقات، فيمكننا البدء في التفكير في الأمر، ولكن الآن في نهاية سبتمبر (أيلول)، التفكير في الألقاب يُعدّ خطأً كبيراً»، مشدداً على أن إذا كان فودن «يعتقد ذلك، فلن أكون الشخص الذي يسمح له بالتفكير بخلاف ذلك».

وألمح غوارديولا إلى أنه قد يقوم بإجراء تغييرات شاملة في مباراة نيوكاسل، في ظل الإصابات الكثيرة في صفوف فريقه، في حين أكد مدرب الأخير إيدي هاو أننا «سنرى سيتي الأفضل، الأربعاء».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال حديثه أشبه بـ«فيل صغير السن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى