Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

التجديف «السعودي» يستهل المشوار… ورفع الأثقال يدشن معسكره

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (التجديف «السعودي» يستهل المشوار… ورفع الأثقال يدشن معسكره )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

يفتتح المنتخب السعودي للتجديف مشاركته في الدورة الآسيوية، عندما يوجد في ثلاث منافسات بأربعة لاعبين، الأربعاء، وذلك ضمن دورة الألعاب الآسيوية الـ19 التي تستضيفها الصين حتى الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بمشاركة 45 دولة آسيوية.

ويدشن الزوجي سلطان الشالي وتركي العارف، المنافسات عندما يوجدان في سباق «إل إم إكس تو» الذي سيقام في البحيرة الرئيسية بمركز فويانغ للرياضات المائية، في حين ستوجد هياء المامي في منافسات سباق السرعة للفردي «دبيلو إكس 1».

ويختتم راكان علي رضا مشاركة أخضر التجديف، الأربعاء، عندما يشارك في منافسات سباق السرعة «إم إكس 1» للفردي، حيث أجرى أخضر التجديف، تدريبه الثلاثاء بالبحيرة الرئيسية بمركز فويانغ للرياضات المائية بمشاركة جميع اللاعبين.

ومن جهة أخرى، وصل منتخبا السعودية لرفع الأثقال والرماية مساء الثلاثاء إلى مدينة هوانغتشو الصينية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، حيث كان في استقبالهم فريق إدارة البعثة السعودية المشاركة بالدورة.

ويجري منتخب رفع الأثقال معسكراً يمتد إلى عشرة أيام استعداداً لمنافسات الدورة بمشاركة الرباعين سراج آل سليم، وعلي الخزعل، ومحمود آل حميد، ونجود خرمي.

بينما يشارك أخضر الرماية في الدورة بفريق مكون من 12 لاعباً ولاعبة.

وفي مدينة هانزو التي تحتضن عدداً من معسكرات المنتخبات السعودية، فاز أخضر السلة في لقائه الودي الثلاثاء على فريق هو شو تيم الصيني على ملعب جامعة جيم سو زهان الصينية.

كسب منتخب السلة السعودي الفريق الصيني في مواجهة ودية (الشرق الأوسط)

واستحوذ الأخضر على مجريات المباراة من البداية، واستطاع أن يوسع الفارق لمصلحته حتى نهايتها.

وأقام منتخب المبارزة الثلاثاء تدريبات صباحية ومسائية اشتملت على العناصر البدنية وقياس درجات التنفس، فيما كان التدريب الميداني عبارة عن إحماء وحركات القدمين وتدريبات فردية وزوجية، حيث أوقف المدرب التدريبات في أكثر من مناسبة لشرح بعض الأخطاء.

ومنح جان ماري مدرب المنتخب السعودي للتنس الثنائي عمار ويارا الحقباني راحة مساء الثلاثاء بعد التدريبات الشاقة خلال الأيام الماضية، حيث استغلها عمار ويارا بالوجود في مركز العلاج الطبيعي لتفكيك العضلات.

منتخب المبارزة يواصل تحضيراته (الشرق الأوسط)

وأجرى منتخب كرة الطاولة تدريباته الثلاثاء في صالة قونغشو سبورت في مدينة هانغشتو، حيث بدأت باجتماع من المدرب ليزك كوشرسكي لشرح بعض الأخطاء في التدريبات الماضية ثم التركيز على التدريبات الخططية لكل من «علي الخضراوي وعزام عالم وتركي المطيري وخالد الشريف».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال التجديف «السعودي» يستهل المشوار… ورفع الأثقال يدشن معسكره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى