اخبار منوعة

الأردن ونيبال يصعدان لنهائي غرب آسيا للسيدات

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الأردن ونيبال يصعدان لنهائي غرب آسيا للسيدات )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

بلغ منتخب نيبال للسيدات، نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم عقب تخطيه منتخب لبنان بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور النصف النهائي.

ونجحت الهدافة سابيترا بهاندراي، في تسجيل الهدف الأول للنيبال في الدقيقة 76، وأحرزت بريتي ري، هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وجاء هدف لبنان بهدف عكسي من اللاعبة النيبالية بوغا رنا .

فرحة نيبالية بالتأهل للنهائي (الشرق الأوسط)

وشهدت المواجهة إصابة اللاعبة اللبنانية ليلى إسكندر، في الأنف وسط مؤشرات حول احتمال وجود كسر في الأنف بعد اصطدامها بلاعبة المنتخب النيبالي.

من ناحية اخرى، قال وائل غرز الدين مدرب المنتخب اللبناني للسيدات لـ«الشرق الأوسط»، إن السبب في خسارة بلاده هو ضعف اللياقة البدنية للاعبات، لاسيما وأن الدوري اللبناني متوقف منذ فترة طويلة.

جانب من مباراة نيبال ولبنان (الشرق الأوسط)

فيما تأهل منتخب الأردن للسيدات الى نهائي بطولة كأس غرب آسيا 2024 على حساب منتخب فلسطين بعد فوزه بخماسية نظيفة، حيث سجلت ميساء جبارة هدفين، ولانا فراس هدف، وعززت سارة صباح، هدف التقدم فيما أنهت إيناس الجامعيين، المواجهة بالهدف الخامس عن طريق ضربة جزاء.

من جانبها، قالت ميساء جبارة قائدة المنتخب الأردني لـ«الشرق الأوسط»، إن الحفاظ على اللقب ليس بالسهل ولكنهم سيقدمون أفضل ما لديهم للفوز بالبطولة.

وسجلت ميساء جبارة نحو 110 هدف دولي مع منتخب بلادها.

وسيلعب منتخبا الأردن ونيبال على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يوم غدً الخميس .


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الأردن ونيبال يصعدان لنهائي غرب آسيا للسيدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى