Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

مدفيديف إلى الدور الثاني بسهولة

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (مدفيديف إلى الدور الثاني بسهولة )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

بلغ الروسي دانييل مدفيديف، المصنف ثالثاً عالمياً، الدور الثاني من دورة بكين الصينية 500 لكرة المضرب بفوزه السهل على الأميركي تومي بول 6 – 2 و6 – 1.

وكسر الروسي إرسال بول في الشوط الرابع، وفاز بالمجموعة الأولى بعد خطأ من الأميركي.

وأمطر مدفيديف منافسه بإرسالاته القوية ليحسم المجموعة الثانية في المباراة لصالحه.

وقال مدفيديف: «خلال المباراة، لعبت بشكل أفضل تدريجياً».

وتابع وصيف النسخة الأخيرة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة: «لقد تمكنت من الإرسال بشكل أفضل، والعثور على زوايا أفضل، وبعض الردات الجيدة، وبعض العمق الجيد في ضرباتي».

وأضاف: «ليس من السهل أبداً العودة وخوض بطولة كبيرة بعد نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى، لذا (أنا) سعيد بذلك».

ويواجه مدفيديف في الدور الثاني الأسترالي أليكس دي مينور الفائز بصعوبة على المخضرم البريطاني أندي موراي بثلاث مجموعات 6 – 3 و5 – 7 و7 – 6 (8 – 6) الخميس.

وفاز الدنماركي هولغر رونه، المصنف الرابع عالمياً، على الكندي فيليكس أوجيه – ألياسيم 6 – 4 و6 – 4، ليضرب موعداً في الدور الثاني مع البلغاري غريغور ديميتروف الفائز على الأميركي ماكنزي ماكدونالد 2 – 6 و7 – 6 (7 – 4) و6 – 1.

ولحق الروسي أندري روبليف بركب المتأهلين إلى الدور الثاني بعدما قلب تخلفه بمجموعة أمام البريطاني كاميرون نوري إلى فوز 4 – 6 و6 – 1 و6 – 4. كما تغلب الإيطالي يانيك سينر، السابع، على البريطاني دانييل إيفانز 6 – 4 و6 – 7 و6 – 3 ليضمن مواجهة مع الصيني شانغ جونتشينغ أو الياباني يوشيهيتو نيشيوكا.

وبعيد ذلك، أُقصي اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الرابع من الدورة، بخسارته أمام التشيلياني نيكولاس ياري بمجموعتين نظيفتين 4 – 6 و4 – 6.

وأُقيمت دورة بكين المفتوحة هذا العام للمرة الأولى منذ 2019 بعدما تخلت العاصمة الصينية عن سياستها الانعزالية للتخلص من تداعيات فيروس «كورونا».

ويشارك في فئة الرجال، الثمانيةُ الأعلى تصنيفاً باستثناء الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بعدما قرر عدم المشاركة في الجولة الآسيوية التي تتضمن دورات شنغهاي ماسترز ألف وبكين 500 وطوكيو 500.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال مدفيديف إلى الدور الثاني بسهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى