Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

ساني ينقذ بايرن ميونخ من أول هزيمة هذا الموسم

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (ساني ينقذ بايرن ميونخ من أول هزيمة هذا الموسم )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أنقذ ليروي ساني فريقه بايرن ميونيخ «حامل اللقب» من هزيمة محققة على ملعب مضيفه لايبزغ، بتسجيله هدف التعادل 2/2 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الألماني، فيما انفرد فريق باير ليفركوزن بصدارة البوندسليغا بفضل فوزه على مضيفه ماينز 3/صفر.

وتقدم شتوتغارت للمركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليغا بفوزه على مضيفه كولون 2/صفر في الوقت الذي ابتعد فيه هايدنهايم الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، خطوة عن منطقة الخطر بفوزه على ضيفه يونيون برلين 1/صفر كما فاز فولفسبورغ على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2/صفر وفاز بوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه بوخوم 3/1.

على ملعب ريد بول أرينا، أنهى لايبزغ شوط المباراة الأول متقدما بهدفين دون رد عن طريق البلجيكي لويس أوبيندا في الدقيقة 20 والفرنسي كاستيلو لوكيبا في الدقيقة 26.

وبدا أن النادي البافاري في طريقه لتلقي الهزيمة الأولى هذا الموسم، لكنه انتفض في الشوط الثاني ورد بهدفين كفلا له نقطة التعادل.

وحصل بايرن ميونيخ على ضربة جزاء ترجمها الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا هاري كين إلى هدف أول في الدقيقة 57، معلنا عن الهدف الثامن له في البوندسليغا، والتاسع على مستوى المسابقات كافة منذ قدومه من صفوف توتنهام الإنجليزي.

وتكفل الجناح الدولي ليروي ساني بتسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 70.

ورفع ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شتوتغارت الوصيف ونقطتين عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثالث وبوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع… وظل ماينز في المركز الأخير بنقطة واحدة.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال ساني ينقذ بايرن ميونخ من أول هزيمة هذا الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى