خدمات عامة

رقم طوارئ الجوازات السعودية، اطلب الرمز الموحد 992

ننقل لكم في موقع كتاكيت مقال رقم طوارئ الجوازات السعودية، اطلب الرمز الموحد 992

رقم طوارئ الجوازات السعودية، يمكنك الاتصال برقم الطوارئ الخاص بالجوازات السعودية لتتمكن من التواصل مع المديرية العامة للجَوازات في المملكة العربية السعودية، حيث أتاحت الجَوازات السّعودية رقماً مجانياً للتواصل والاستعلام عن الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين في أراضي المملكة، وسنقوم من خلال هذا المقال بعرض رَقم التواصل مع مديرية الجَوازات السّعودية.


فهرس المحتويات

حول رقم طوارئ الجوازات السعودية

قامت وزارة الداخلية السّعودية بتخصيص رقم طوارئ الجوازات السعودية، كما أتاحت إمكانية تلقي الاتصالات من كافة أنحاء المملكة على الرّقم الموحد 992، حيث يقدم مركز الاتصال الموحد خدمات عديدة، كما أنه يجيب على الكثير من الاستفسارات التي يتساءل عنها المواطنين والمقيمين في المملكة السعودية، إضافةً إلى أنه يتيح إمكانية تقديم الشكاوي والتواصل مع بلاغات الجوازات من خلاله.

“يمكنك قراءة: مراسل مكتبي بالمدرسه في السعودية“


رقم التواصل مع الجوازات‌

تم تحديد الرّقم المخصص لمركز الاتصال الموحد للجَوازات السعودية وهو 992، ويمكنك أيضاً الاتصال مع فرع الجوازات من خلال رقم الهاتف الآتي 114771100. إن المديرية العامة للجوازات في المملكة السعودية توفر من خلال أرقامها المخصصة للتواصل معها خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات (Services ) وإجراءات المعاملات التي تخص المواطنين والمقيمين في السعودية.

“تعرف: شروط استحقاق دعم سكني للمطلقة“


ختاماً،  تم التعرف من خلال هذا المقال على رَقم طوارئ الجوازات السعودية، حيث تم إدراج رقم مركز الاتصال الموحد الخاص بمديرية الجوازات في المملكة السعودية.


نشكركم على قراءة المقال ونود ان ننوه أن المصدر الأصلي للمقال هو المعني بما ورد فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى