Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

رفض طلب أندريتي الانضمام إلى بطولة العالم

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (رفض طلب أندريتي الانضمام إلى بطولة العالم )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أعلن القيّمون على بطولة العالم للفورمولا 1، الأربعاء، رفض طلب شركة أندريتي الأميركية الانضمام إلى المنافسات بسبب مخاوف حول قدرتها في المنافسة.

ووفقا لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، قدّم فريق أندريتي، لمالكه مايكل أندريتي سائق الفورمولا 1 السابق، ونجله ماريو، بطل العالم السابق في الفئة الأولى عام 1978، طلب ترشيح ليصبح الفريق الحادي عشر في البطولة ابتداء من عام 2025 أو 2026.

وجاء في بيان الفورمولا 1 «عملية التقييم التي قمنا بها أثبتت أن وجود الفريق الحادي عشر لن يقدم في حدّ ذاته قيمة للبطولة».

وأضاف البيان «الطريقة الأكثر أهمية التي يمكن من خلالها أن يحقق الوافد الجديد قيمة هي أن يكون قادراً على المنافسة. ونحن لا نعتقد أن مُقدّم الطلب سيكون مشاركاً تنافسياً».

وتُعدّ «أندريتي غلوبال» الشركة الأم لأندريتي أوتوسبورت وغيرها من المشاريع، وتشارك فرقها في سبعة سباقات مختلفة حول العالم.

ويُعدّ الفريق رائداً في سلسلة الـ«اندي كار» التي يشارك بها من خلال أربع سيارات.

ومنذ انخراط مايكل أندريتي، فاز الفريق بسباق إنديانابوليس 500 خمس مرات (2005، 2007، 2014، 2016، 2017)، والبطولة بشكل عام أربع مرات (2004، 2005، 2007، 2012).

وتابع بيان فورمولا واحد «في حين أن اسم أندريتي يحمل تقديراً من قبل عشاق الفورمولا 1، فإن أبحاثنا تشير إلى أن الفورمولا 1 ستجلب قيمة لعلامة أندريتي التجارية وليس العكس».

وأضاف أن «إضافة الفريق الحادي عشر سيشكّل عبئاً تشغيلياً على مروّجي السباق، وسيعرّض بعضهم لتكاليف كبيرة، وسيقلّل من المساحات الفنية والتشغيلية والتجارية للمنافسين الآخرين».

ومن المقرر أن تنضم العلامة التجارية الألمانية أودي إلى بطولة العالم للفورمولا 1 عام 2026، كما تخوض بورش مفاوضات في هذا الشأن.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال رفض طلب أندريتي الانضمام إلى بطولة العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى