Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الربيعي يلتحق بالهلال… والفرج يغيب عن بعثة الدوحة

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الربيعي يلتحق بالهلال… والفرج يغيب عن بعثة الدوحة )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

في حضور ميسي.. النصر يعزف ورونالدو يصفق

اكتفى الأسطورة كريستيانو رونالدو بمشاهدة فريقه النصر وهو يحقق فوزا كبيرا 6- صفر على إنتر ميامي الأمريكي بحضور ليونيل ميسي الذي بدا مصابا خلال مشاركته لدقائق قرب النهاية في كأس موسم الرياض.

وبينما انتظرت الجماهير مواجهة جديدة بين رونالدو وميسي بعد سنوات من المنافسة على مستوى الكرة الأوروبية، استمر غياب قائد النصر للإصابة التي تسببت في إلغاء جولة الفريق السعودي التحضيرية في الصين الشهر الحالي.

احتفالية مثيرة في ملعب المملكة أرينا سبقت انطلاق المواجهة (موسم الرياض)

وكان إنتر ميامي قد أعلن عن قائمته للمباراة دون اسم ميسي، قبل إدراجه في قائمة البدلاء وسط تقارير محلية تكهنت بإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وجلس رونالدو في مدرجات ملعب المملكة أرينا لدعم فريقه الذي تقدم بعد مرور ثلاث دقائق فقط عن طريق مواطنه أوتافيو الذي سدد في الزاوية العليا من مدى قريب.

واستمر ضغط فريق المدرب لويس كاسترو ليستخلص لاعبوه الكرة من إنتر ميامي أثناء التحضير للهجوم، وبعد سلسلة من التمريرات أرسل عبد العزيز العليوي تمريرة منخفضة نحو القائد تاليسكا لتصبح النتيجة 2-صفر بعد عشر دقائق.

بروزوفيتش لاعب النصر في مواجهة الاسباني بوسكيتس (تصوير: عبدالعزيز النومان)

ووسط بهجة الجماهير الحاضرة على ملعب الممكلة أرينا وبعد دقيقتين من الهدف الثاني، أطلق المدافع إيمريك لابورت تسديدة قوية من ركلة حرة من قبل منتصف الملعب استقرت في مرمى الحارس دريك كالندر الذي كان متقدما خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 3-صفر.

وقال لابورت لشبكة (بي.إن سبورتس) “نقدم الأداء بشكل جيد… عليك تقديم كل ما لديك وأحيانا لا يكون رد الفعل مثاليا لكننا نأمل أن نفعل ذلك (كل مباراة)”.

ميسي شارك في الدقائق الأخيرة من المواجهة (أ.ب)

وشارك رونالدو الجماهير في الاحتفال بتقدم فريقه بفارق كبير مبكرا، وسط ظهور علامات الترقب على وجه ميسي الذي جلس على مقاعد البدلاء.

وكان المهاجم لويس سواريز صاحب التهديد الأول لإنتر ميامي بعد نصف ساعة من اللعب بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة عرضية أبعدها الحارس ديفيد أوسبينا لركلة ركنية.

وعكر أوسبينا، العائد من إصابة طويلة بعد جراحة في المرفق، صفو النصر بسقوطه أرضا فور التصدي للتسديدة مشتكيا من إصابة ليحل محله الحارس وليد عبد الله.

واشتبك لاعبو الفريقين قبل خمس دقائق من الاستراحة بعد تدخل عنيف من جريجوري على المهاجم تاليسكا ثم من نواف بوشال على نواه ألين مدافع إنتر ميامي، وانتهى الأمر بحصول مدافع النصر وسيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق على بطاقة صفراء.

تاليسكا سجل هاتريك مثير في المباراة (أ.ف.ب)

وسجل تاليسكا مهاجم النصر ثاني أهدافه من ركلة جزاء في الدقيقة 51 حصل عليها محمد مران بعد عرقلته من الحارس كالندر. وقال تاليسكا لشبكة (بي.إن سبورتس) “سعيد جدا لأننا خضنا مباراة جيدة وقدمنا أداء ممتازا. كان من المهم أن أساعد الفريق وأسجل الأهداف”.

واستقبل لابورت ركلة ركنية وحولها برأسه إلى المهاجم مران الذي وضعها بضربة رأس في الشباك ليسجل خامس أهداف النصر في الدقيقة 69.

وبعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد، أكمل تاليسكا ثلاثيته من الأهداف في الدقيقة 72 واحتفل على طريقة زميله رونالدو.

وقال المهاجم البرازيلي عن الاحتفال على طريقة هداف ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق “أردت فعل ذلك. نحن نحبه ونقدره. نهدي له هذا الانتصار. معنا واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

وشارك ميسي قبل سبع دقائق من النهاية، لترتفع الصيحات كلما حاز على الكرة، وكاد أن يسجل لكن الدفاع أبعد تسديدته من داخل منطقة الجزاء.

وتصدر النصر كأس موسم الرياض وله ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الهلال وظل إنتر ميامي في المركز الأخير دون أي نقاط.

ويلعب النصر أمام الهلال، الذي تغلب 4-3 على إنتر ميامي، في ختام البطولة يوم الخميس المقبل


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الربيعي يلتحق بالهلال… والفرج يغيب عن بعثة الدوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى