Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الأهلي وبيراميدز إلى دور مجموعات «أبطال أفريقيا»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الأهلي وبيراميدز إلى دور مجموعات «أبطال أفريقيا» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

تأهل فريقا الأهلي وبيراميدز المصريان إلى دور الـ16 (المجموعات) بدوري أبطال أفريقيا، الجمعة، بعد فوز الأول على ضيفه سان جورج الإثيوبي برباعية نظيفة، فيما اكتسح الآخر فريق الجيش الرواندي 6 – 1 في إياب دور الـ32 من البطولة.

وتقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي قفشة في الدقيقة العاشرة، وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وعاد قفشة وسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 3 – 0، وفي الشوط الثاني، سجل كهربا الهدف الثاني له والرابع للأهلي في الدقيقة 63، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المصري 3 – 0، ليصعد الأهلي لدور الـ16 فائزاً بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 7 – 0.

وقاد مصطفى فتحي فريق بيراميدز لاكتساح الجيش الرواندي 6 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة، ليتأهل بيراميدز الذي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أفريقيا إلى الدور التالي بالبطولة.

وتقمص مصطفى فتحي دور البطولة لبيراميدز، بعدما سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 18 و56 و61 و82، فيما سجل الهدفين الآخرين وليد الكرتي ومحمد الشيبي في الدقيقتين 21 و70.

في المقابل سجل هدف الجيش الرواندي الوحيد مابوما في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في رواندا الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، ليصعد بيراميدز لدور الـ16 فائزاً بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6 – 1.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الأهلي وبيراميدز إلى دور مجموعات «أبطال أفريقيا»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى