Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الأمير هاري مطالب بتقديم «إشعار مسبق» من أجل للإقامة بالمقرات الملكية

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الأمير هاري مطالب بتقديم «إشعار مسبق» من أجل للإقامة بالمقرات الملكية )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال تقرير صحافي إن الأمير هاري طُلب منه تقديم إشعار مسبق لقصر باكنغهام إذا كان يرغب في الإقامة في أحد مقرات الإقامة الملكية.

وذكرت صحيفة «التلغراف» البريطانية أن القصر الملكي رفض إعطاء هاري، البالغ من العمر 39 عاماً، إذناً بالبقاء في قلعة وندسور عندما سافر إلى لندن لحضور حدث خيري في وقت سابق من هذا الشهر.

وكان من المقرر أن يحضر دوق ساسكس حفل توزيع جوائز «WellChild» السنوي في تشيلسي، غرب لندن، في 7 سبتمبر (أيلول)، والذي صادف عشية ذكرى وفاة الملكة إليزابيث هذا العام.

وذكرت «التلغراف» أن هاري سأل عما إذا كان بإمكانه البقاء في قلعة وندسور. كما طلب الإذن بزيارة قبر جدته الراحلة في كنيسة القديس جورج في وندسور، وهو ما فعله في 8 سبتمبر.

ومع ذلك، ورد أن القصر لم يتمكن من الموافقة على طلب الإقامة الذي تقدم به هاري فجأة ودون إشعار سابق.

الأمير البريطاني هاري (رويترز)

وكان الملك تشارلز في بالمورال في ذلك الوقت لإحياء الذكرى السنوية لوفاة الملكة.

وبحسب التقرير، فقد اتصل هاري بقصر باكنغهام بعد الانتهاء من حضور حفل توزيع جوائز «WellChild» وأعرب عن رغبته في مقابلة والده الملك تشارلز والبقاء معه، قبل أن يسافر هاري إلى دوسلدورف بألمانيا لحضور ألعاب إنفيكتوس. ورداً على ذلك، طلب القصر من هاري تقديم طلب رسمي في هذا الشأن.

ومن غير الواضح ما إذا كان الملك تشارلز على علم بهذه المراسلات بين هاري والقصر، إلا أن «التلغراف» أشارت إلى أن القصر عرض عليه زيارة والده في بالمورال، لكن الأمير البريطاني قال إن خط سير رحلته المزدحم جعل ذلك مستحيلاً.

ووفقاً للتقرير، سيظل يُسمح لهاري بالبقاء في أي من مقرات الإقامة الملكية، ولكن فقط إذا قام بإبلاغ القصر مسبقاً برغبته في هذا الأمر.

وتنحى هاري وزوجته ميغان ماركل عن واجباتهما الملكية في أوائل عام 2020، وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (أ.ف.ب)

وأجرى الزوجان مقابلة مثيرة للجدل مع أوبرا في مارس (آذار) 2021، قال هاري خلالها إن والده وشقيقه «أسيران» للنظام، وأضاف أنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة.

وبعد هذه المقابلة، استمر هاري بانتقاد عائلته علناً، وظهر هو وزوجته في سلسلة وثائقية على «نتفليكس» تنتقد كيفية تعامل وسائل الإعلام والعائلة المالكة معهما، كما نشر مذكرات شخصية قبل عدة أشهر، مليئة بالمزاعم المتفجرة حول العائلة المالكة البريطانية والجوانب السرية من حياة أفرادها الخاصة.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الأمير هاري مطالب بتقديم «إشعار مسبق» من أجل للإقامة بالمقرات الملكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى