Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

اتحاد الكرة الألماني يتوقع عجزاً بـ15 مليون يورو

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (اتحاد الكرة الألماني يتوقع عجزاً بـ15 مليون يورو )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال ستيفان غرونوالد، أمين صندوق الاتحاد الألماني لكرة القدم، إن الاتحاد يتوقع عجزاً يصل إلى 15 مليون يورو (15.8 مليون دولار) من مقره الجديد العام المقبل.

وأوضح غرونوالد، لوكالة الأنباء الألمانية، أن الرقم يأتي من الإيرادات والنفقات المتوقعة حول المقر في فرانكفورت الذي افتُتح في عام 2022 وتكلف 30 مليون يورو أكثر من الميزانية الأساسية التي كانت موضوعة له، التي تقدر بـ150 مليون يورو.

ولكن غرونوالد أكد أن الاتحاد الألماني سيحقق مزيداً من الأموال في المستقبل من خلال اتفاقية أساسية جديدة مع رابطة الدوري الألماني، التي ستتم الموافقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الألماني الجمعة.

وسيحصل الاتحاد الألماني على ما يقرب من 39 مليون يورو في العام من الرابطة، بدلاً من 26 مليون يورو، وذلك حتى عام 2029.

وسيدفع الاتحاد للرابطة 5.12 مليون يورو بدلاً من 20 مليون يورو مقابل حقوق الإعلان مع لاعبي الفرق الدوليين.

وقال غرونوالد: «الاتفاقية الأساسية الجديدة تضمن الاستقرار المالي للاتحاد الألماني والروابط الإقليمية والمحلية. ويمكن تمويل التدابير المهمة والمشروعات في كرة القدم للهواة من خلال تلك الأموال».

ويحتاج الاتحاد الألماني، الذي يعاني من ضائقة مالية، لهذه الأموال لأنه حقق عجزاً يصل إلى 5.33 مليون يورو لعام 2021، ويرجع ذلك جزئياً إلى وضع أحكام لدفع الضرائب.

واتخذ الاتحاد الألماني إجراءات لخفض العجز الهيكلي إلى 5.4 مليون يورو؛ حيث قال غرونوالد إنه سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات في ميزانية عام 2024.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال اتحاد الكرة الألماني يتوقع عجزاً بـ15 مليون يورو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى