Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

125 لاعباً ولدوا خارج الولايات المتحدة يشاركون في دوري السلة الأميركي

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (125 لاعباً ولدوا خارج الولايات المتحدة يشاركون في دوري السلة الأميركي )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قالت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الثلاثاء، إن عدداً قياسياً بلغ 125 لاعباً ولدوا خارج الولايات المتحدة وينتمون إلى 40 دولة ومنطقة في 6 قارات ضمن قوائم اللاعبين في الليلة الافتتاحية للدوري.

وانطلق الموسم الجديد لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الثلاثاء، وهو العام العاشر على التوالي الذي تضم فيه قوائم اللاعبين في ليلة الافتتاح 100 لاعب دولي أو أكثر.

وبلغ الرقم القياسي السابق للاعبين الدوليين 121 لاعباً، وتم تسجيله مع بداية موسم 2017 – 2018، وتكرر مع بداية موسم 2021 – 2022.

وتحتل كندا مجدداً صدارة الدول التي ينتمي إليها لاعبون من خارج الولايات المتحدة، ويبلغ عددهم 26 لاعباً.

وتأتي فرنسا في المركز الثاني برصيد 14 لاعباً، بمن فيهم فيكتور ويمبانياما، اللاعب الذي تتسلط عليه الأنظار. ومن المتوقع أن يصبح نجم الدوري الأميركي للسلة مستقبلاً. وسيخوض أولى مبارياته في الدور التمهيدي مع سان أنطونيو سبيرز ضد دالاس مافريكس غداً (الأربعاء).

وإجمالاً، ضمّت القوائم 64 لاعباً أوروبياً، من بينهم الصربي نيكولا يوكيتش أفضل لاعب مرتين، الذي يأمل في قيادة فريقه دنفر ناجتس إلى الاحتفاظ بلقب الدوري.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال 125 لاعباً ولدوا خارج الولايات المتحدة يشاركون في دوري السلة الأميركي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى