Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

يونايتد يستهلّ حملة الدفاع عن اللقب بفوز كبير

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (يونايتد يستهلّ حملة الدفاع عن اللقب بفوز كبير )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

استهلّ مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بفوز كبير مقنع على ضيفه كريستال بالاس 3-0، ليبلغ الدور الرابع.

ويدخل كبار «بريميرليغ»، أبرزهم مانشستر سيتي بطل الدوري وأوروبا، ومانشستر يونايتد، وآرسنال، وليفربول، غمار المنافسة على لقب كأس الرابطة اعتباراً من الدور الثالث، على غرار وصيف البطل نيوكاسل، رابع دوري الموسم الماضي الذي يصطدم (الأربعاء) بمانشستر سيتي.

وشاركت الأندية الـ12 الأخرى في الدوري الممتاز اعتباراً من الدور الثاني، وتأهل منها إلى الدور الثالث تسعة هي: ولفرهامبتون، وكريستال بالاس، ولوتون تاون، وبورنموث، وبرنتفورد، وإيفرتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وفولهام، فيما خرج كل من توتنهام ونوتنغهام فوريست وشيفيلد يونايتد خالية الوفاض.

وبدأ يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة كريستال بالاس، في واحدة من ست مواجهات بين أندية الدوري الممتاز، وذلك قبل تجديد الموعد مع النادي اللندني (السبت)، على ملعب «أولد ترافورد» في المرحلة السابعة من الدوري، على أمل مواصلة الصحوة التي بدأها فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ، السبت، ضد بيرنلي بالفوز 1-0 بعد ثلاث هزائم متتالية في مختلف المسابقات.

وخاض تن هاغ اللقاء بتشكيلة رديفة إلى حد ما شارك فيها لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري، والوافد الجديد المغربي سفيان أمرابط، وهاري ماغواير، والفرنسي أنتوني مارسيال، والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، فيما جلس القائد البرتغالي برونو فرنانديش وماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء.

وبعد بداية متواضعة من الفريقين، نجح يونايتد في الوصول إلى الشباك من أول تسديدة على المرمى وذلك عبر غارناتشو بعد تمريرة عرضية من البرتغالي ديوغو دالو (21)، ثم سرعان ما أضاف «الشياطين الحمر» الهدف الثاني برأسية للبرازيلي كاسيميرو إثر ركنية نفّذها العائد من الإصابة مايسون ماونت (27)، مسجلاً بذلك هدفه الرابع منذ بداية الموسم.

وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة قبل أن يبدأ يونايتد الشوط الثاني بهدف ثالث بطله مارسيال بعد تمريرة من كاسيميرو (55)، ما سمح لتن هاغ بإجراء تبديلات عدة، حيث أخرج أمرابط والمجبري والفرنسي رافايل فاران وماونت.

ولحق ولفرهامبتون ولوتون تاون برَكب أندية الدوري الممتاز التي انتهى مشوارها باكراً في المسابقة، بخسارة الأول أمام مضيفه إيبسويتش تاون من المستوى الثاني «تشامبيونشيب» 2-3، والثاني أمام مضيفه إكسيتير سيتي من المستوى الثالث 0-1.

وفي المقابل، لم يجد بيرنلي صعوبة في حجز بطاقته إلى الدور الرابع بفوزه الكبير على مضيفه سالفورد سيتي من المستوى الرابع 4-0.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال يونايتد يستهلّ حملة الدفاع عن اللقب بفوز كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى