Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

وزير الدفاع الروسي يستقبل زعيم كوريا الشمالية في فلاديفوستوك 

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (وزير الدفاع الروسي يستقبل زعيم كوريا الشمالية في فلاديفوستوك  )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

وصل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون، صباح اليوم (السبت)، إلى فلاديفوستوك في أقصى الشرق الروسي، حيث كان في استقباله وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء الرسمية الروسية.

وقالت الوكالة، إنّ كيم الذي يزور روسيا منذ الثلاثاء في أول رحلة له إلى الخارج منذ بداية جائحة كوفيد، وصل إلى مطار كنيفيتشي في فلاديسفوستوك قادماً من كومسومولسك-نا- أموري، حيث زار الجمعة مصانع طيران.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، اليوم، أن كيم أبدى إعجابه بالتطور السريع الذي تشهده تكنولوجيا الطيران الروسية متجاوزة التهديدات الخارجية المحتملة.

وتفقد كيم، أمس الجمعة، مصنع الطائرات المقاتلة الروسي الخاضع لعقوبات غربية في إطار زيارة تخشى واشنطن وحلفاؤها أن تعزز الجيش الروسي في أوكرانيا وتدعم برنامج بيونجيانج للصواريخ.

وناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وكيم، المسائل العسكرية والحرب في أوكرانيا وتعميق التعاون عندما التقيا يوم الأربعاء.

التقى كيم بطياري الاختبار في ورشة تجميع جسم الطائرة المقاتلة واستقل طائرة من طراز سو-57 للاستماع إلى شرح مفصل للمواصفات الفنية وأداء الطيران للطائرة المقاتلة من الجيل الخامس.

وصعد على متن طائرة من إنتاج المصنع للتعرف على أدائها وشاهد الرحلة التجريبية لطائرة مقاتلة من طراز سو-35.

وقال الكرملين، إن روسيا وكوريا الشمالية لم توقعا أي اتفاقيات بشأن المسائل العسكرية أو في أي مجالات أخرى خلال زيارة كيم لروسيا هذا الأسبوع.

وقالت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، الجمعة، إن التعاون العسكري بين كوريا الشمالية وروسيا يعد انتهاكا لعقوبات الأمم المتحدة على بيونغ يانغ.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال وزير الدفاع الروسي يستقبل زعيم كوريا الشمالية في فلاديفوستوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى