Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

«هاتريك» كين يقود البايرن لاكتساح بوخوم… ويتصدر «بوندسليغا»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع («هاتريك» كين يقود البايرن لاكتساح بوخوم… ويتصدر «بوندسليغا» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

انفرد بايرن ميونيخ بصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بفضل فوزه الكاسح على ضيفه بوخوم 7/ صفر، السبت، في المرحلة الخامسة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، في باقي المباريات فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه فولفسبورغ 1/صفر وهوفنهايم على مضيفه يونيون برلين 2/صفر وأوغسبورغ على ضيفه ماينز 2/1 ولايبزغ على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

وصعد بايرن ميونخ بطل البوندسليغا في المواسم الـ11 الماضية إلى الصدارة رافعا رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شتوتغارت الوصيف ولايبزغ صاحب المركز الثالث وهوفنهايم صاحب المركز الرابع وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس وثلاث نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس.

وفاز شتوتغارت على ضيفه دارمشتاد 3/1 الجمعة الماضية في الوقت الذي يلتقي فيه ليفركوزن الأحد مع ضيفه هايدنهايم.

وعلى ملعب أليانز أرينا واصل هاري كين الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، تألقه مع النادي البافاري الذي انتقل إليه الشهر الماضي قادما من توتنهام الإنجليزي، وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف خلال ست مباريات خاضها مع الفريق على مستوى البطولات كافة.

وحسم النادي البافاري الفوز في الشوط الأول الذي أنهاه متقدما بأربعة أهداف دون مقابل.

حيث افتتح المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ التسجيل لبايرن في الدقيقة الرابعة ثم أضاف كين الهدف الثاني في الدقيقة 13 وتبعه المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 29، ثم أحرز الجناح الدولي ليروي ساني الهدف الرابع في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني واصل هاري كين تألقه وسجل الهدف الثاني له والخامس للنادي البافاري في الدقيقة 54 من ضربة جزاء.

وأحرز ماتيس تيل الهدف السادس لبايرن ميونيخ في الدقيقة 81 ثم نال هاري كين لقب هاتريك قبل دقيقتين من النهاية.

وسجل بايرن ميونيخ انتصاره الرابع مقابل تعادل وحيد في أول خمس مباريات له هذا الموسم، وذلك بعد ثلاثة أيام من فوزه المثير على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 4/ 3 في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال «هاتريك» كين يقود البايرن لاكتساح بوخوم… ويتصدر «بوندسليغا»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى