Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

مواجهتنا مع إنتر لا تحمل سوى «ثلاث نقاط»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (مواجهتنا مع إنتر لا تحمل سوى «ثلاث نقاط» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أكد ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي أن قمة المرحلة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي ستجمعهم بإنتر ميلان الأحد لن تكون «حاسمة» فيما يتعلق بتحديد الفائز باللقب.

ويتصدّر إنتر الترتيب برصيد 54 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن يوفنتوس الذي لعب مباراة أكثر.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي: «لن ينتهي الدوري الأحد، هناك مباريات كثيرة بعد ذلك، لن تكون هذه المباراة حاسمة. لن تمنح الفائز سوى ثلاث نقاط».

وتابع أليغري الذي منح يوفنتوس لقب الدوري خمس مرات خلال فترته الأولى بين 2014 و2019 قبل عودته في 2021: «هذا لقاء جميل، يجب الاستفادة قدر الإمكان وخوضه بأقوى أسلحتنا، علماً أننا سنواجه فريقاً جميلاً قام بالكثير من الأشياء الجيدة».

وكرّر أليغري تقييمه بأن إنتر هو «الفريق الأقوى في الدوري والمرشّح الأول لإحراز اللقب».

كما أكد أن هدف فريقه «السيدة العجوز» هو الحلول بين الأربعة الأوائل والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي الديربي الـ251 بين الناديين العريقين، سيُتاح لأليغري الدفع بكل نجومه، على غرار المهاجم فيديريكو كييزا ولاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو الغائبين عن آخر مباراتين بسبب الإصابة.

وكان نظيره على الطرف المقابل سيموني إنزاغي على الموجة عينها: «هذه مباراة بالغة الأهمية، ليست حاسمة، لكن هامة جداً. ستكون مباراة جميلة أمام فريق كبير عرف مساراً مشابهاً لمسارنا». وتابع: «الضغط هو نفسه على الفريقين، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا».

وكان الفريقان تعادلا ذهاباً 1-1 في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) في تورينو.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال مواجهتنا مع إنتر لا تحمل سوى «ثلاث نقاط»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى