Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

مواجهة طاجيكستان لن تكون «سهلة»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (مواجهة طاجيكستان لن تكون «سهلة» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال المغربي حسين عموتة مدرب منتخب الأردن إن مواجهة طاجيكستان في دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023 لن تكون سهلة.

وتحدث عموتة في المؤتمر الصحافي عن اللقاء المرتقب، وقال: «نحن بصدد التحضير لمباراة مهمة تفصلنا عن نصف النهائي، المباراة لن تكون سهلة باعتبار أن المنافس قوي، ولقد لعبنا معه قبل شهرين وتعادلنا 1-1 وأنا أتوقع أن المقابلة ستكون صعبة جداً، ونحن مطالبون بالتأهل»، موضحاً: «التحضيرات تسير بالطريق الصحيح، ونتمنى أن ننتبه للجزئيات».

وأضاف في حديثه عن المنتخب الطاجيكي، وقال: «منتخب طاجيكستان قوي ومنظم وخلق مشاكل كبيرة في أول المباريات الإقصائية في تصفيات كأس العالم حينما التقينا، لديهم كثير من النقاط الإيجابية ونحن مطالبون بالانتباه للجزئيات، أؤكد لكم أن المعنويات مرتفعة جداً».

وعن الغيابات في صفوف منتخب الأردن، قال: «لدينا بعض الإصابات البسيطة وبإذن الله نتجاوزها، نور الروابدة بدأنا تجهيزه تدريجياً واللاعب متحمس للعب، أنا أتمنى أن يكون جاهزاً ويخدمنا، فهو لاعب مهم».

عن خروج العرب في آسيا وأفريقيا: «مع الأسف خروج المنتخبات العربية وكان آخرها منتخب المغرب، نحن كلنا طموح لتمثيل أنفسنا أولاً وهو طموح شخصي، إضافة إلى المنتخب وهذا الواجب»، ثم مضى: «علينا أن ندافع عن حظوظنا الكل يتعاطف معنا كما حدث لمنتخب المغرب في كأس العالم الأخير، كنت دائماً أتمنى من المنتخبات العربية أن تسير قدماً وتمضي، وأعتقد أننا مع المنتخب القطري سنمضي ونكمل المشوار».

وعن دعم الأمير علي بن الحسين لهم في المنتخب، قال: «حضوره شبه يومي لنا وهو دعم كبير لنا، وأتمنى أن تستمر هذه الفرحة لنا في الأدوار القادمة».

وفيما يخص خط الهجوم، قال: «نركز على التحسن دائماً، مباراة ماليزيا لا تتكرر كثيراً، نحن مطالبون دائماً، لا يمكنك التسجيل ثلاثة أهداف كل مباراة، ولكن نواصل التطور دائماً».

وختم عموتة حديثه: «وضع اللاعبين سيء في أنديتهم، البعض لديه حقوق والبعض يجلس على مقاعد البدلاء ولا يلعب»، ثم أضاف: «يزن العرب كان سيجلس أربعة أشهر دون لعب ولكنه وقع أخيراً مع معيذر القطري، أحاول أن أوجه اللاعبين بخبرتي وأعتقد أن راحة اللاعبين يعني لي الشيء الكثير في المنتخب».

من جانبه، قال يزن العرب لاعب منتخب الأردن: «مباراة صعبة أمام منتخب منظم ويلعب بشكل جماعي وشراسة وبإذن الله نحن كلاعبين سنكون في الموعد، ونعول على جماهيرنا وأن يكونوا في الموعد وطموحنا بلوغ دور نصف النهائي».

وتحدث العرب عن خروج المنتخبات العربية، وقال: «كُنا نتمنى أن تستمر المنتخبات العربية ولكن هذا هو حال كرة القدم، نحن وقطر نمثل العرب ونتمنى أن نكون على قدر من المسؤولية، ونعد بأن نكون عند حسن الظن، أتمنى من الجميع دعمنا».

وعن مواجهة العراق، وكيف حضرا في اللحظات الأخيرة، قال: «كُنا عازمين وإصرارنا كبير، نحن نلعب حتى صافرة النهاية، وهو مجهود للجميع وليس جهد يزن العرب لوحده».

وختم حديثه عن دعم الأمير علي بن الحسين، وقال: «هو الأب الروحي، دائماً قريب من اللاعبين يسمع منهم، وللجماهير الأردنية أقول أنتم الرقم الصعب، نعول عليكم وجهودكم مشكورة، نستمد القوة منكم، وبإذن الله نصبح من الأربعة الكبار في آسيا».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال مواجهة طاجيكستان لن تكون «سهلة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى