Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

لن نتهاون أمام شاختار لأجل الكلاسيكو الإسباني

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (لن نتهاون أمام شاختار لأجل الكلاسيكو الإسباني )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

حذّر تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، الثلاثاء، فريقه من التذرع بأزمة الإصابات التي يعاني منها، ومباراته المقبلة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام غريمه ريال مدريد، لتقديم أداء ضعيف أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة في البطولة الأوروبية برصيد 6 نقاط بعد فوزه في أول مباراتين من دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

ويحتل بورتو البرتغالي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن شاختار صاحب المركز الثالث.

وفي الدوري المحلي، يحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر وجيرونا صاحب المركز الثاني.

ورغم تصدر برشلونة المجموعة في دوري أبطال أوروبا، قال تشافي للصحافيين إن مباراة الأربعاء على أرضه أمام شاختار مهمة. مضيفاً: «إحراز النقاط الثلاث، الأربعاء، أمام شاختار هو مفتاح تحقيق هدفنا… هذا هو دوري أبطال أوروبا، أكبر مسابقة للأندية. وبالنسبة لنا فإن تحقيق العلامة الكاملة هو أمر شديد الأهمية».

وأضاف: «لا أود أن يتشتت انتباه أي لاعب بسبب مباراة السبت أمام ريال مدريد لأن دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى التركيز وشحذ الهمم… شاختار فريق قوي، وأعتقد أنه قد يسبب لنا المشكلات. لا يمكن أن نفقد تركيزنا».

ويعاني برشلونة أيضاً من إصابة كثير من لاعبيه، بما فيهم روبرت ليفاندوفسكي وسيرغي روبرتو وجول كوندي وفرينكي دي يونغ وبيدري.

وقال تشابي: «لا أزال متفائلاً بأن بعضهم سيشارك في مباراة السبت (أمام ريال مدريد)… نعتقد أن بيدري سيشارك». وأضاف: «لدينا كثير من اللاعبين الغائبين، لكن هذا ليس عذراً. الفريق يمكنه المنافسة ولعب كرة قدم جيدة والفوز. لن يتغير أسلوب اللعب على الإطلاق».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال لن نتهاون أمام شاختار لأجل الكلاسيكو الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى