اخبار منوعة

لا أعرف من سيشجع أبي

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (لا أعرف من سيشجع أبي )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أقر ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد، بأن العواطف ستسيطر عليه بنسبة 90 في المائة، حين يعود إلى ملعب سان سيرو لمواجهة فريقه السابق ميلان الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغادر لاعب منتخب إيطاليا نادي ميلان في يوليو (تموز) الماضي، لينضم إلى الفريق الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو (74.82 مليون دولار)، كما تكهنت وسائل إعلام، ضمن جهود نيوكاسل لتعزيز تشكيلته مع عودته إلى دوري الأبطال بعد غياب 20 عاماً.

ورغم أنه قال إن الشعور سيكون غريباً عند العودة للنادي الذي يشجعه، يعتقد تونالي أنه لن تحدث مشكلة مع بدء صفارة بداية المباراة.

وأبلغ الصحافيين الاثنين: «أعتقد أن المشاعر ستطغى بنسبة 90 في المائة الثلاثاء، النسبة الاثنين، 10 في المائة، التقيت ببعض الأشخاص المقربين لي في ميلانو وتواصلت معهم».

وأضاف: «الشعور صعب لأن هذا لا يحدث دائماً في كرة القدم، ميلان مميز بالنسبة لي، وسأتذكره للأبد، هو النادي الذي أشجعه والذي منحني فرصة للنجاح. تغيرت الأمور كلياً، أنا هنا الآن منافس، يجب أن أتأقلم مع الأمر، لكن لا توجد مشكلة».

وربما تكون مشكلة والده أكبر، لأنه مشجع متيم بميلان.

وتابع تونالي: «لا أعرف من سيشجع أبي، لا أود الغوص داخل رأسه، لكن أعتقد أنه سيعتني بي، وأتمنى أن يدعمني لأنه من الصعب جداً تغيير عقلية مشجع تجاه فريقه. أعتقد أنه سيشجع ميلان وسيدعمني، ربما يرغب في التعادل».

وتأخر وصول نيوكاسل إلى ميلانو من أجل الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة، بسبب الطقس السيئ في إيطاليا، ولم تتمكن طائرته من الإقلاع في الوقت المحدد.

لكن المدرب إيدي هاو قلل من الانزعاج من مشاكل السفر، وأبدى فخره بقيادة الفريق إلى صفوة البطولات الأوروبية في إنجاز لم يبدُ ممكناً حتى استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي قبل عامين.

وقال هاو مازحاً للصحافيين: «لم أحضر أبداً أي مباراة في دوري الأبطال، كنت منشغلاً جداً».

وأضاف المدرب الذي يواجه تحدياً صعباً في مجموعة تضم أيضاً باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند: «ستكون لحظة فخر للجميع بعد مشوار طويل، يجب أن نكون في أفضل حالة، وأن ننافس بقوة، نريد فرض أسلوبنا وطبيعتنا التنافسية فوق كل شيء».

وامتدح هاو أيضاً قدرة تونالي على التكيف مع أجواء الدوري الإنجليزي.

وقال: «أحبه بشكل شخصي، يتعامل بجدية، إنه قائد، ونحن متحمسون تجاه ما يمكنه تقديمه لنا الآن ومستقبلاً».

ونال تونالي حفاوة شديدة من وسائل الإعلام الإيطالية التي أرادت معرفة المزيد عن تفاصيل انتقاله لإنجلترا.

وأوضح تونالي: «أعتقد أن الصفقة تمت خلال بطولة أوروبا تحت 21 عاماً هنا، كل شيء حدث بسرعة. وجدت فريقاً رائعاً وطاقماً مذهلاً، رحبوا بي، وأدركت حب الجماهير للنادي، وخلال شهرين لمست العمل الذي لا يتوقف، يجب تقبل التحديات الجديدة».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال لا أعرف من سيشجع أبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى