Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

لاعبو أرسنال أجادوا التحكم بمشاعرهم أمام البايرن

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (لاعبو أرسنال أجادوا التحكم بمشاعرهم أمام البايرن )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، بتحكم اللاعبين في مشاعرهم خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق 2/2 مع بايرن ميونخ الألماني، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعترف أرتيتا بأن الأجواء كانت عاطفية للغاية في ملعب الإمارات، لكن لاعبيه نجحوا في التعامل مع ذلك الضغط بشكل جيد، ونجحوا في التسجيل في الدقائق الأخيرة، وذلك قبل مباراة الإياب في «أليانز أرينا» الأسبوع المقبل.

وفي حديثه قبل مواجهة أرسنال مع أستون فيلا بالدوري الإنجليزي (الأحد)، قال أرتيتا: «كان هناك الكثير لنخرج به من هذه المباراة».

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، حامل لقب الموسم الماضي، وصاحب المركز الثالث.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال لاعبو أرسنال أجادوا التحكم بمشاعرهم أمام البايرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى