Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

فرص نونيز المهدرة لا تقلقني… وسعيد بأدائه

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (فرص نونيز المهدرة لا تقلقني… وسعيد بأدائه )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

لم يصدق يورغن كلوب مدرب ليفربول الفرصة المهدرة من المهاجم داروين نونيز أمام المرمى الخالي، لكنه أبدى سعادته الكبيرة بتطور أداء اللاعب، وكذلك بالانتصار (5 – 1) على تولوز الفرنسي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، أمس (الخميس).

وبعد مرور ساعة من اللعب بقليل، كان نونيز قريباً من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، حيث انفرد بالمرمى، وراوغ الحارس غويوم رستيس بمهارة، وبات وجهاً لوجه مع المرمى الخالي، لكنه سدد بغرابة في القائم.

ولحسن حظ نونيز وليفربول، تابع زميله رايان غرافنبيرخ الكرة، ونجح في تسجيل الهدف الرابع لتصبح النتيجة 4 – 1. وقبل أن يحرز البديل محمد صلاح الهدف الخامس في اللحظات الأخيرة بتسديدة متقنة، ارتدَّت من العارضة إلى داخل الشباك.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي عن نونيز: «لقد لعب بشكل رائع. وبكل صراحة ففي اللحظة التي سدد فيها في القائم، لم أشعر بالقلق أو الاستياء لأن كل شيء سار قبلها بشكل مذهل ومقنع تماماً؛ لقد راوغ المدافع ببراعة، واجتاز الحارس، وكان في موقف رائع».

وأضاف المدرب الألماني: «الهدف الذي سجله والموقف الذي وضع نفسه فيه والعودة إلى وسط الملعب والاحتفاظ بالكرة، كل هذه الأمور تؤكد أنه كانت هناك كثير من الإيجابيات، وهو يمر بفترة جيدة، وهذا أمر مهم جداً بكل تأكيد».

وتابع: «أنا سعيد حقاً بمستواه. بالفعل كان من الغريب حقاً أن الكرة لم تدخل المرمى، وبعد ذلك تابعها رايان وسجل، وهذا شيء رائع. قلت قبل المباراة إنه (نونيز) رجل سعيد في الوقت الحالي، ويمكن متابعة ذلك يومياً، والآن علينا أن نتأكد من استمرار هذا الوضع».

وبعد موسم أول مخيب للآمال للمهاجم نونيز مع ليفربول، بدأ المهاجم القادم من أوروغواي يستعيد مستواه السابق مع بنفيكا، ونجح خلال الموسم الحالي، في تسجيل 5 أهداف والمساهمة في 4 أهداف أخرى خلال 12 مباراة في الموسم الحالي.

وحافظ ليفربول، الذي أخفق في التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على بدايته المثالية في الدوري الأوروبي، حيث يملك 9 نقاط من 3 مباريات، وينفرد بصدارة المجموعة الخامسة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه؛ تولوز وسانت جيلواز البلجيكي.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وسيلعب فريق المدرب كلوب ضد نوتنغهام فورست في المسابقة، يوم الأحد المقبل.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال فرص نونيز المهدرة لا تقلقني… وسعيد بأدائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى