Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

طريقة لعب «الهلال» أرهقت مومباي

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (طريقة لعب «الهلال» أرهقت مومباي )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال السعودي، إن فريقه أظهر جودة عالية في المباراة التي كسبها أمام مومباي سيتي الهندي بسداسية نظيفة دون رد في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث خيسوس في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، قائلاً: الهدف الأول سهل لنا المهمة، مضيفاً: الفريق عندما يفوز بنتيجة كبيرة يظهر المهارات الفردية للاعبين.

وكشف مدرب الهلال في حديثه: النصف ساعة الأخيرة من المباراة أحدثنا فيها الفارق، لأن المنافس لم يستطع مقاومة الطريقة التي لعبنا بها، وأيضاً حالتنا البدنية واللياقية التي ساعدتنا للعب برتم واحد.

وأشار خيسوس إلى أن النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه قبل نهاية المباراة ساهمت في إشراكه لاعبين أمثال عبد الإله المالكي العائد من الإصابة، ومحمد القحطاني أحد الوجوه الشابة، حسب وصفه.

وختم البرتغالي خيسوس حديثه: أنا أعرف محمد البريك وياسر الشهراني منذ فترتي الأول مع الهلال، لذلك هذا الأمر ساعدني في عملية التدوير بينهما، والأمر الذي يزيد من قوة المجموعة هو أن نملك أكثر من خيار في خطوط الفريق.

الصربي ميتروفيتش تألق بالثلاثية (تصوير: يزيد السمراني)

من جانبه، قال الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي توج بجائزة نجم المباراة من قبل الاتحاد الآسيوي: لعبنا مباراة جيدة، والهدفين السريعين الثاني والثالث في الشوط الثاني، حسما المباراة، ونحن سعداء بالأداء الذي قدمناه، مضيفاً: نشكر الجماهير التي حضرت، أعتقد أنهم استمتعوا بالسداسية التي سجلها الفريق.

ومضى صاحب الهاتريك في حديثه: أشعر كأنني ألعب في الفريق منذ سنوات، علاقتي باللاعبين مميزة، وأشبهها بعلاقة أفراد العائلة.

وكال ميتروفيتش الثناء على مواطنه «سافيتش»، موضحاً: سافيتش من اللاعبين القادرين على اللعب في أي مركز، هو لاعب مهم بالنسبة لي، ولاعب مثله متى ما كان في أتم الجاهزية، يستطيع تغيير أمور كثيرة.

وأشار هداف الهلال في حديثه بالمؤتمر الصحافي: صحيح أنني دائماً أسعى لتسجيل الأهداف، لكنني أريد تحقيق البطولات، وأحاول أن أكون عاملاً مساعداً للفريق لتحقيق الانتصارات.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال طريقة لعب «الهلال» أرهقت مومباي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى