Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

شرودر لحارس «العين»: ارفع رأسك عالياً

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (شرودر لحارس «العين»: ارفع رأسك عالياً )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

دعا ألفريد شرودر، مدرب «العين»، حارس المرمى خالد عيسى، إلى رفع رأسه عالياً، بعد هفوة في انتصار سهل 4 – 1، على «الفيحاء» السعودي، بدور المجموعات لـ«دوري أبطال آسيا لكرة القدم»، الثلاثاء.

وارتكب عيسى هفوة قاتلة، ليسجل نواف الحارثي هدف «الفيحاء» الوحيد.

ونقل حساب نادي «العين» على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي عن شرودر قوله: «قلت لخالد عيسى وأكدت له أنه يجب عليه أن يرفع رأسه عالياً». وأضاف المدرب الهولندي: «ما أسعدني حقاً بعد استقبال الهدف هو رد فعل لاعبي الزعيم الذين تمكنوا من فرض سيطرتهم وأحرزوا الهدف الرابع».

كان أليخاندرو روميرو (كاكو) قد سجل هدفاً في كل شوط، ليقود «العين» لفوز سهل على «الفيحاء»، ليواصل الفريق الإماراتي انطلاقته المثالية متصدراً المجموعة الأولى بتسع نقاط، بعد ثلاث مباريات، متقدماً بست نقاط على مُنافسيه «باختاكور»، و«الفيحاء»، و«آهال».

تقدم كوامي أوتون لـ«العين» في الدقيقة 36، وأضاف كاكو هدفين في الدقيقتين: الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، و67 في الشوط الثاني، واختتم سفيان رحيمي أهداف فريقه قرب النهاية.

وسجل الحارثي هدف «الفيحاء» الوحيد قبل خمس دقائق من النهاية، بعدما استغلّ خطأ عيسى حارس «العين» ليستخلص الكرة ويلعبها بضربة رأس، لتصطدم بإطار المرمى وتعود له مجدداً ليسدد بنجاح في الشِّباك.

وعن إجمالي أداء فريقه في المباراة، قال شرودر: «أنظر دائماً إلى الأداء بعيداً عن النتيجة. النتيجة جيدة جداً دون شك… لكن الشوط الأول لم يكن جيداً من جانبنا. كان يجب أن نظهر بشكل أفضل. يتعين علينا دائماً اللعب بثقة والظهور بشكل قوي».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال شرودر لحارس «العين»: ارفع رأسك عالياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى