Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

«سيدات السعودية» يتأهب لنصف نهائي «البطولة الدولية»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع («سيدات السعودية» يتأهب لنصف نهائي «البطولة الدولية» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

يتأهب المنتخب السعودي للسيدات لمواجهة نصف نهائي البطولة الدولية الودية التي تجمعه بنظيره منتخب بوتان الأربعاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف، فيما يلعب منتخب لبنان ضد منتخب ماليزيا في نصف نهائي البطولة الدولية الودية بنسختها الثانية.

ويسعى أخضر السيدات لتكرار مُنجزه والحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الأولى من البطولة، وسط منافسة حالية على اللقب تحضر من نظيره بوتان، وطرفي المواجهة الأخرى لبنان وماليزيا.

نجح الأخضر بتجاوز باكستان بهدف البندري هوساوي (الشرق الأوسط)

وتأهل الأخضر السعودي إلى نصف النهائي عقب فوزه على منتخب باكستان بهدف دون رد حمل توقيع اللاعبة البندري هوساوي في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، إذ يعد هذا الفوز هو الأول للأخضر بعد سلسلة من التعادلات السلبية.

وكان منتخبا باكستان ولاوس قد ودعا البطولة بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات السلبية، علماً أن منتخب باكستان كان وصيف البطولة في نسخته الأولى.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال «سيدات السعودية» يتأهب لنصف نهائي «البطولة الدولية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى