Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

روديغر يعاني عضلياً… لم أقرر مشاركته ضد أتلتيكو

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (روديغر يعاني عضلياً… لم أقرر مشاركته ضد أتلتيكو )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت، إنه سيؤجل اتخاذ القرار بشأن مشاركة أنطونيو روديغر مدافع الفريق أمام غريمه أتلتيكو مدريد في مباراة قمة بالمسابقة، الأحد.

واضطر المدافع الألماني الدولي، الذي لعب 21 مباراة في الدوري مع ريال مدريد هذا الموسم، إلى الخروج بين الشوطين خلال الفوز 2 – صفر على خيتافي يوم الخميس الماضي.

وقال أنشيلوتي للصحافيين: «لقد تحسن كثيراً في الأيام الماضية. أتوقع نفس التحسن بين اليوم والغد. إنها إصابة عضلية. سيكون في القائمة، وسأقرر تالياً ما إذا كان سيلعب أم لا».

واختار المدرب الإيطالي الثلاثي إدواردو كامافينغا وفيرلان ميندي وداني كارباخال بدائل إذا لم يتمكن روديغر من اللعب، الأحد.

وقال: «كامافينغا يمكنه اللعب أيضاً في قلب الدفاع. إنه يخرج الكرة بسرعة كبيرة وهو سريع وقوي في التدخلات. هذه الخيارات الثلاثة تمنحني الثقة وأعتقد أنهم سيقومون بأداء جيد، الأحد».

وسيفتقد ريال مدريد لاعباً مهماً آخر في الوسط الدفاعي وهو أوريلين تشواميني الموقوف عن مواجهة أتلتيكو ثالث الترتيب بعد تلقيه 5 بطاقات صفراء في الدوري.

وقلل أنشيلوتي من تصريحات جوان لابورتا رئيس برشلونة التي أدلى بها مؤخراً، وزعم فيها أن ريال مدريد يؤثر في الحكام عبر محطته التلفزيونية.

وقال مدرب ريال مدريد: «أنا محترف، ولا أريد الهبوط إلى ذلك المستوى احتراماً لكرة القدم الإسبانية. لا أريد الهبوط إلى مستوى ليس للمحترفين».

ويملك ريال مدريد 57 نقطة من 22 مباراة متفوقاً بـ10 نقاط على أتلتيكو وبرشلونة.

ويتطلع ريال للثأر لهزيمته 3 – 1 في الدوري أمام أتلتيكو في سبتمبر (أيلول) الماضي.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال روديغر يعاني عضلياً… لم أقرر مشاركته ضد أتلتيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى