اخبار منوعة

رقم شي ان للاتصال السعودية 1445 / 2023 , أرقام shein الموحد المجاني واتس

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (رقم شي ان للاتصال السعودية 1445 / 2023 , أرقام shein الموحد المجاني واتس )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

شي ان هو موقع نسائي يحتوي على ملابس نسائية وكل ما يخص الموضة والأكسسوارات الجديدة، ويحظى الموقع بشهرة واسعة في السعودية ودول الشرق الأوسط وحتى الدول العربية جميعها، ويتساءل الكثير من المهتمات بالموقع عن رقم رقم شي ان للاتصال السعودية من أجل الاستفسار أو الاستعلام عن بضاعة أو حتى من أجل استرجاعها حال لم تنل إعجابهم، ويمكن فعل ذلك من خلال التواصل مع الدعم الفني عن طريق أحد الوسائل التي سوف نعرضها لكم في الأسفل.

يمكن التواصل مع موقع شي إن العربي سواء عن طريق الأرقام الموحدة الخاصة بهم في السعودية أو الإمارات، كما يمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال صفحة اتصال بنا المتاحة في الموقع، كما يمكن فتح عريضة على أي منتوج قمت بشرائه، أما للراغبات في الاستفسار قبل الشراء، فيفضل الاتصال بهم بشكل مباشر لتلقي المعلومات الكاملة التي تبحثين عنها، كما نرحب بك في التعليقات للرد على جميع تساؤلاتك حول موقع شي إن.

رقم شي ان للاتصال السعودية

يمكن التواصل مع موقع شي ان في السعودية عبر الأرقام التالية:

  • الرقم الموحد السعودية : 00966135113999
  • الرقم الموحد اﻹمارات العربية المتحدة : 0097145126264

رقم شي ان السعودية واتس

رقم شي ان الموحد المجاني خصصه موقع shein لكل عملائه داخل السعودية من أجل التواصل والاستفسار والتساؤلات، وهذا الرقم أصبح يعمل على واتساب بحيث يمكنكم التواصل معهم من خلال رسائل نصية بشكل مباشر والرد عليكم من طرف الدعم الفني في أقرب وقت ممكن.

يمكن أيضا من خلال رقم شي ان السعودية واتساب الاستعلام عن المنتجات المتوفرة والجديدة والقادمة وأيضا عن كوبونات الخصم لو متاحة وتفاصيل أخرى حسب رغبتك.

الرقم الموحد رقم شي ان السعودية واتس اب لخدمة الزبائن هو +966135113999.

أو يمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني التالي: blogservice(@)shein.com

نقوم في التعليقات بمتابعة كافة مشاكلة مع شركة شي ان بمختلف الدول العربية خاصة الخليج السعودية.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال رقم شي ان للاتصال السعودية 1445 / 2023 , أرقام shein الموحد المجاني واتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى