Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

رغم الانطلاقة القياسية… بوستيكوغلو ينتقد صدارة توتنهام

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (رغم الانطلاقة القياسية… بوستيكوغلو ينتقد صدارة توتنهام )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

استمتع انغي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير بأفضل انطلاقة لمدرب جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المدرب الأسترالي قال إن الأداء المتواضع في الشوط الثاني خلال الفوز 2 – صفر على فولهام قلل من الإحساس بالرضا بالصعود للصدارة.

ووفق «رويترز»، كانت جماهير أصحاب الأرض في حالة مزاجية احتفالية بفضل هدفي القائد سون هيونغ مين وجيمس ماديسون في كل شوط.

لكن توتنهام فقد سيطرته على المباراة في آخر نصف ساعة بسبب سوء التمرير وخسارة الالتحامات وكان من الممكن أن يدفعوا الثمن لو كان جارهم اللندني فولهام أكثر شراسة في إنهاء الهجمات.

ويملك فريق المدرب بوستيكوغلو 23 نقطة من 27 ممكنة، بسبعة انتصارات وتعادلين بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي آرسنال.

ويملك بوستيكوغلو نقطة أكثر مما حصده الهولندي غوس هيدينك بعد أول تسع مباريات له مع تشيلسي الذي قاده في فبراير (شباط) 2009.

لكن من غير المرجح أن يكون هناك الكثير من الصراخ في ملعب التدريب مع انتقاد بوستيكوغلو الصريح للطريقة التي أنهى بها لاعبوه المباراة ضد فولهام.

وقال مدرب سيلتيك السابق للصحافيين «لقد شعرت بخيبة أمل حقيقية من الأداء في الشوط الثاني. عند امتلاك الكرة لم نكن قريبين من المستويات التي كنا عليها طوال العام. ربما كانت هذه أسوأ 45 دقيقة لنا مع الكرة».

وأضاف «علينا أن نتأكد من بقاء أسلوبنا منضبطا لأنه في النهاية تصدى (الحارس جوليلمو فيكاريو) لعدة فرص رائعة للحفاظ على نظافة شباكنا».

وقال ماديسون إن بوستيكوغلو «غضب بشدة» خلال أداء مماثل في فترة الإعداد قبل الموسم، وقد يصدر عنه بعض الكلمات القاسية قبل رحلة الجمعة المقبل لمواجهة كريستال بالاس.

ومع ذلك، سيذهب توتنهام إلى ملعب كريستال بالاس ويملك فرصة زيادة الفارق إلى خمس نقاط في القمة، وهو سيناريو لم يكن من الممكن أن يتصوره حتى أكثر المشجعين تفاؤلا.

وأضاف بوستيكوغلو «سعيد بالانطلاقة التي حققناها والشكر لجميع المشاركين في ذلك. نحن وصلنا لما فيه الآن لأننا نستحقه، لكن يجب التذكير بأن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به».

وأضاف «لقد أعطتني تلك الـ45 دقيقة الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها! لن أسمح لحقيقة أننا فزنا بالمباراة أن تخفي الفرصة أمامنا للتحسن».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال رغم الانطلاقة القياسية… بوستيكوغلو ينتقد صدارة توتنهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى