Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

رئيس الوزراء العراقي يأمر بتعقب منفذي الهجمات على القواعد العسكرية

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (رئيس الوزراء العراقي يأمر بتعقب منفذي الهجمات على القواعد العسكرية )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال متحدث عسكري عراقي، اليوم الاثنين، إن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أمر بتعقب وتتبع العناصر المنفذة للهجمات التي تستهدف قواعد عراقية تضم مستشارين عسكريين أجانب.

وأوضح يحيى رسول، المتحدث الإعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، في بيان: «في الوقت الذي عبرت فيه الحكومة العراقية، عن إدانتها العدوان الصهيوني على سكان قطاع غزة، (…) فإننا نؤكد رفضنا الهجمات التي تستهدف القواعد العراقية، التي تضمّ مقرات مستشاري التحالف الدولي المتواجدين في العراق، ولا يمكن معها التهاون في أمن وسلامة تلك المقرات».

وتابع: «وجَّه القائد العام للقوات المسلحة الأجهزة الأمنية كافة للقيام بواجباتها وتنفيذ القانون وتعقب وتتبع العناصر المنفذة لتلك الهجمات، وعدم السماح بأي حال من الأحوال في الإضرار بالأمن والاستقرار اللذين تحققا بفضل التضحيات الجسام لأبناء قواتنا المسلحة، بمختلف صنوفها وتشكيلاتها».

وشهدت قواعد عراقية تضم عسكريين من التحالف الدولي هجمات بطائرات مسيَّرة شنتها فصائل عراقية دعماً للفلسطينيين في الحرب، التي بدأت بين «حماس» وفصائل فلسطينية من جهة والجيش الإسرائيلي من جهة أخرى في السابع من أكتوبر (تشرين الأول)، خاصة بعد إعلان الولايات المتحدة إرسال حاملتي طائرات للمنطقة، بالإضافة إلى إرسال 2000 جندي إلى إسرائيل.

ونفت القيادة المركزية الأميركية، أمس، في بيان، الأنباء التي ترددت عن مقتل جنود تابعين لها في قصف استهدف قاعدة عسكرية في العراق.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال رئيس الوزراء العراقي يأمر بتعقب منفذي الهجمات على القواعد العسكرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى