Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

دوري أبطال آسيا حافز لكل لاعب

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (دوري أبطال آسيا حافز لكل لاعب )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال الدولي الزامبي فاشون ساكالا، مهاجم فريق الفيحاء السعودي، إن المشاركة في دوري أبطال آسيا حافز كبير لكل لاعب، موضحاً، في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «أنا سعيد لأنني جزء من هذا النادي الذي يشارك في البطولة القارية».

ومضى مهاجم فريق الفيحاء في حديثه، قائلاً: «أتمنى أن نواصل تحقيق النقاط والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، فهذا شيء يسعد جمهورنا ونحن بالتأكيد سنبذل كل ما لدينا من إمكانات لهذا الغرض».

ويلتقي الفيحاء، مساء الثلاثاء، نظيره العين الإماراتي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وعن هذه المباراة، قال ساكالا: «نأمل أن نعود إلى المجمعة مواصلين سلسلة النتائج الإيجابية والأداء الجيد للفريق، الذي أعتقد أننا وصلنا إلى مستوى عالٍ من الانسجام بين عناصر الفريق، وسنلتزم في مواجهتنا مع (العين الإماراتي) بالانضباط التكتيكي وفقاً لخطة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، وسنحترم منافسنا العين الإماراتي الذي لديه خبرة كبيرة في البطولة، لذلك سنكون نداً قوياً ونقدم أنفسنا بالصورة التي ترضي طموحاتنا وطموحات جمهورنا».

من جانبه، أوضح محمد البقعاوي، لاعب الفيحاء لـ«الشرق الأوسط»، أنهم «سيخوضون مباراة مهمة ضد فريق العين الإماراتي، في البطولة القارية التي تعد المشاركة فيها مهمة بالنسبة لنا، ونطمح لأن نمثل رياضة الوطن بالصورة المشرفة ونعكس التطور الذي تشهده كرة القدم في السعودية».

وقال البقعاوي: «بلا شك أن المواجهة ستكون قوية، خاصة أننا سنواجه منافساً قوياً وصاحب خبرة كبيرة في البطولات الآسيوية، ونحن لدينا ثقة عالية بقدراتنا على تقديم المستوى والعودة إلى السعودية بالنتيجة التي نطمح لها جميعاً بإذن الله».

وأضاف لاعب فريق الفيحاء في حديثه: «العين سيكون منافساً عنيداً، خاصة على أرضه وبين جماهيره، وسنخوض مواجهة قوية جداً وسوف نقدم فيها كل ما لدينا لتعزيز حضورنا في البطولة وإسعاد جمهور الفيحاء، وحتى نستمر في تقديم المستوى الإيجابي الذي قدمناه في الجولتين الماضيتين من البطولة، فقد قدمنا مستوى فنياً جيداً في المباراة الأولى مع آهال التركماني رغم النتيجة السلبية، وهذا ما أظهرناه في الجولة الثانية أمام فريق باختاكور الأوزبكي، التي كسبناها بهدفين نظيفين».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال دوري أبطال آسيا حافز لكل لاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى