Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

خيسوس منح «أرسنال» الثقة والطاقة… خبراته تساعدنا

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (خيسوس منح «أرسنال» الثقة والطاقة… خبراته تساعدنا )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أشاد ميكل أرتيتا، مدرب «أرسنال»، بالدولي البرازيلي غابرييل خيسوس، بعد أن قاد المهاجم الفريق المنتمي لشمال لندن للفوز 2 – 1 على «إشبيلية» في «دوري أبطال أوروبا لكرة القدم»، الثلاثاء.

ووفق «رويترز»، سجل خيسوس، البالغ من العمر 26 عاماً، هدفاً، وصنع آخر لمواطنه غابرييل مارتينيلي، ليقودا «أرسنال» إلى صدارة المجموعة الثانية.

وانضمّ خيسوس، الذي سجل الآن 23 هدفاً في 41 مباراة خاضها بأرفع بطولة للأندية في أوروبا، إلى «أرسنال»، بعد خمسة مواسم مع «مانشستر سيتي» في «الدوري الإنجليزي الممتاز» في يوليو (تموز) من العام الماضي.

خيسوس يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لفريقه (أ.ف.ب)

وردّاً على سؤال عما إذا كان سِجلّ خيسوس التهديفي في «دوري أبطال أوروبا» هو السبب في تعاقد «أرسنال» معه، قال أرتيتا، الذي عمل مساعداً لبيب غوارديولا في «سيتي» من 2016 إلى 2019: «بالتأكيد، يملك خبرة كبيرة في البطولة، رغم صغر سنه، لديه خبرات هائلة، على الرغم من أن بعضها لم يكن جيداً، فإنها كانت ضرورية في تشكيل اللاعب الذي هو عليه اليوم. أنا سعيد جداً لوجوده في الفريق».

وأضاف: «جاء إلى هنا لسببٍ ما، ساعد في تغيير الفريق للأفضل، جلب كثيراً من الثقة والطاقة للفريق، ونحن نحتاج لهذه النوعية من اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق لتحقيق الانتصارات».

ويستضيف «أرسنال» في مباراته المقبلة «شيفيلد يونايتد»، السبت، في «الدوري الممتاز»، قبل أن يحوّل تركيزه إلى «كأس الرابطة»، في الأول من نوفمبر (تشرين الثاني)، عندما يحلّ ضيفاً على «وست هام يونايتد» في الدور الرابع.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال خيسوس منح «أرسنال» الثقة والطاقة… خبراته تساعدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى