Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

حلم «اللقب» يحفز الدنماركيين قبل ملاقاة إنجلترا

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (حلم «اللقب» يحفز الدنماركيين قبل ملاقاة إنجلترا )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

تناست الدنمارك منذ فترة طويلة طعم الهزيمة المريرة التي لحقت بها قبل 3 سنوات، ولن تغذيها أفكار الانتقام عندما تواجه إنجلترا في المجموعة الثالثة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، غداً (الخميس)، بحثاً عن تكرار انتصارها القاري عام 1992.

وكان الدنماركيون غاضبين بعد خسارة قبل نهائي بطولة أوروبا 2020، بعد أن خسروا بنتيجة 2 – 1 أمام إنجلترا على استاد ويمبلي، عقب ركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض في الوقت الإضافي، أدت إلى تسجيل هاري كين لهدف الفوز، عندما ارتدت الكرة إليه، بعد أن تم إنقاذ محاولته الأولى.

ووصف كاسبر يولماند، مدرب الدنمارك، ذلك الوقت ما حدث بأنه «ركلة جزاء لا ينبغي أن تكون ركلة جزاء».

وقال للصحافيين، اليوم (الأربعاء): «استغرق الأمر مني بعض الوقت لأستوعبه. تعايشت مع الأمر لفترة من الوقت».

وأضاف: «هذا النوع من الهزائم يجعلنا نتعلم وننمو، لكنها أيضاً تجعلك تعتقد أنك قادر على القيام بذلك، لأننا كنا قريبين جداً (من النهائي). وشعرت الدنمارك بخيبة أمل بعد أن أهدرت تقدمها لتتعادل 1 – 1 مع سلوفينيا في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثالثة». ويقول يولماند إنه لا يوجد أي تفكير في الاكتفاء بنقطة واحدة فقط أمام أحد الفرق المرشحة للبطولة.

وقال: «سننزل بعقلية الفوز بالمباراة».

وأضاف: «سنقاتل من أجل الكرة، إنجلترا لديها كثير من الجودة وتجيد السيطرة على الكرة. حققنا بعض النتائج الجيدة أمام إنجلترا عندما سيطرنا على الكرة. سنحاول أن نفعل ما هو أفضل لنا. لكن لا يوجد شيء حصلنا عليه كهدية، لقد ناضلنا من أجل ذلك. وسيكون القائد سيمون كيير جاهزاً للبدء إذا تم اختياره».

وقال يولماند: «يمكنه اللعب، لقد كان أداؤه أفضل. خاض جلسة تدريبية جيدة، وإحصاءاته تبدو جيدة».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال حلم «اللقب» يحفز الدنماركيين قبل ملاقاة إنجلترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى