Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

جيكي يحلق بأولى بطولات الموسم السعودي

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (جيكي يحلق بأولى بطولات الموسم السعودي )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

توّج فريق جيكي بأولى بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية بنسخته الثانية (موسم 2023)، بعدما كسب مواجهته أمام فريق فالكونز بنتيجة 3 جولات مقابل جولة واحدة. وذلك في رياضة «رينبو 6 سيغ» الإلكترونية.

وكانت البطولة اختُتمت في مقر قمة المنافسة السعودية بالمدينة الإعلامية في الرياض.

وحصل لاعب الفريق الملقب بـ«هشوم» على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أدائه المبهر، الذي مكّن فريقه من الظفر بلقب البطولة.

وقال فيصل بن حمران، مدير إدارة الرياضة الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، إن مستوى التنافسية التي شهدها الجميع خلال مجريات بطولة رينبو سيغ، وبقية البطولات في الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية «يسعدنا ويجعلنا نقدم مزيداً».

وأضاف: «ما تقدمه أندية الرياضات الإلكترونية السعودية في البطولات المحلية ينعكس على ما يقدمه لاعبوها من أداء مبهر في محافل الرياضات الإلكترونية العالمية، وهذا نظير جهودهم في تطوير أنفسهم لاعتلاء مجتمع الرياضات الإلكترونية المحلي».

وتنطلق (الخميس) مجريات البطولة الثانية من بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية، وذلك لرياضة فالورانت الإلكترونية.

يذكر أن الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يأتي بنسختين خلال الموسم الواحد، ويضم 7 ألقاب لأشهر الألعاب الإلكترونية مثل: رينبو 6 سيغ، وببجي موبايل، وفالورانت، وروكيت ليق، ويستمر لمدة 15 أسبوعاً، وتبلغ قيمة جوائزه 5 ملايين ريال سعودي.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال جيكي يحلق بأولى بطولات الموسم السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى