Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

توخيل يحذر لاعبي البايرن من الانشغال بعودة نوير

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (توخيل يحذر لاعبي البايرن من الانشغال بعودة نوير )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

حذر توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ لاعبيه، الجمعة، من الانشغال بعودة حارس المرمى مانويل نوير بشكل جزئي إلى تدريبات الفريق، الخميس، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وقال توخيل في مؤتمر صحافي، الجمعة: «هي أنباء جيدة للغاية. مانويل شارك بشكل جزئي. لم تكن جلسة مكثفة، وقد شارك في أجزاء منها. يجب ألا ننشغل بذلك. هي مجرد خطوة أخرى»، وأضاف: «بمجرد أن يشارك في التدريبات بشكل كامل، يمكن أن تتطور الأمور بسرعة، لكن لا يزال أمامه بعض الوقت للوصول إلى ذلك».

وغاب نوير عن الملاعب منذ تعرضه لكسر في الساق في ديسمبر (كانون الأول) الماضي بعد المشاركة مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وسيستمر غياب نوير عن قائمة الفريق في المباراة المقررة أمام لايبزغ (السبت) ضمن منافسات الدوري الألماني.

ومن ناحية أخرى، قال توخيل إن دايوت أوباميكانو وكيم مين غاي وتوماس مولر تدربوا، الخميس، دون أي معاناة من الإصابات التي تعافوا منها، مشيراً إلى أنه في حال استمرار الأمور على ما يرام، قد يظهرون في تشكيل الفريق.

بينما يستمر غياب ماتيس دي ليخت وسيرج غنابري عن صفوف بايرن، حيث يعاني دي ليخت من إصابة في الركبة، كما تعرض غنابري لإصابة في الذراع اليسرى خلال مباراة الفريق أمام فريق الدرجة الثالثة بوروسيا مونستر (الثلاثاء) الماضي ضمن منافسات كأس ألمانيا.

وقال توخيل بشأن غنابري: «في الظروف العادية، يمكن القول إنه سيغيب فترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، ولكن الأمر يعتمد على عوامل عدة»، وأضاف: «هي مباراة قمة في الدوري. والشعور يكون مختلفاً عندما تكون قد خسرت آخر مباراتين أمام المنافس، لكن الثأر ليس هو الكلمة الصحيحة. نحن لن نلعب لاستعادة كأس السوبر، لكن الأمر لا يزال يؤلمنا. نحن بالتأكيد لا نرغب في التعرض لهزيمة جديدة».

ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري الألماني بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن، بينما يحتل لايبزغ المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلفهما.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال توخيل يحذر لاعبي البايرن من الانشغال بعودة نوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى