Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

بالصور: باريس تستقبل الملك تشارلز الثالث بمراسم احتفالية ضخمة

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (بالصور: باريس تستقبل الملك تشارلز الثالث بمراسم احتفالية ضخمة )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

بدأ العاهل البريطاني الملك تشارلز الثالث، اليوم (الأربعاء)، زيارة دولة إلى فرنسا بعد ستة أشهر من إرجائها، للاحتفال بإعادة إطلاق الصداقة الفرنسية – البريطانية بعد التوترات المرتبطة بـ«بريكست».

وانتقل الملك وزوجته كاميلا فور وصولهما إلى قلب العاصمة الفرنسية، حيث كان الرئيس إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت وعدد من المسؤولين الفرنسيين في انتظارهما عند قوس النصر التذكاري.

وأقيم للملك استقبال رسمي تخلله عزف النشيدين الوطنيين واستعراض حرس الشرف وإيقاد الشعلة عند ضريح الجندي المجهول ووضع إكليل من الزهور، مع تحليق طائرات حربية استعراضية فرنسية وبريطانية تركت خلفها دخاناً بألوان العلمين الفرنسي، وقام ماكرون وتشارلز الثالث بمصافحة عدد من المدعوين، وصعدا إلى سيارة «دي إس 7» يواكبها 136 من خيالة الحرس الجمهوري عبرا على متنها جادة الشانزليزيه قبل أن يعقدا اجتماعاً رسمياً في قصر الإليزيه.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال بالصور: باريس تستقبل الملك تشارلز الثالث بمراسم احتفالية ضخمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى