Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

النصر يضرب بالـخمسة في غياب رونالدو

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (النصر يضرب بالـخمسة في غياب رونالدو )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أحبط النصر مفاجأة، كان يعد لها منافسه أحد، الذي بادر بتسجيل التعادل، وتمترس أمام شباكه لقرابة ساعة كاملة، قبل أن يسجل فوفانا هدفاً صاروخياً أعاد ترجيح الكفة لفريقه وشرع من خلالها باب المشاركة لبقية زملائه، ليضيف تاليسكا وأيمن يحيى وسامي النجعي ثلاثة أهداف أخرى 5/1، بعد أن كان السنغالي ماني سجل أولاً من نقطة الجزاء، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور 32 من بطولة كأس الملك.

ماني في إحدى الهجمات النصراوية (تصوير: علي خمج)

كان النصر حل ضيفاً على أحد القادم من المدينة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل لعدم جاهزية ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، وخاض المواجهة دون قائده البرتغالي رونالدو بسبب قرار المدرب كاسترو إراحته، نظراً لضغط المباريات، وسجل السنغالي ماني الهدف الأول من نقطة الجزاء، مع نهاية الربع ساعة الأولى، وقبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول باغت أحد منافسه بهدف من البولندي كونراد، الذي تلقى تمريرة انطلق من خلالها بالكرة نحو المرمى النصراوي ليضع الكرة من فوق الحارس نواف العقيدي بطريقة رائعة لتعانق الشباك.

أحد قدم شوطاً أول مميزاً قبل أن ينهار في الثاني (تصوير: عبد العزيز النومان)

وبينما تحدث الكثيرون بين شوطي المباراة عن مفاجأة قادمة بطلها أحد القادم من المدينة، نزل النصر بكل ثقله منذ بداية الشوط الثاني وحاول جاهداً إحباط المفاجأة مبكراً، ولكن دون جدوى، واستمرت الهجمات المهدرة حتى الدقيقة 62 حيث سجل فوفانا الهدف الثاني. وفتح شهية بقية اللاعبين ليضيف تاليسكا هدفاً ثالثاً برأسية مذهلة في الدقيقة 73، ومن ثم يسجل أيمن يحيى هدفاً رابعاً في الدقيقة 81، ويلحق به زميله سامي النجعي في الدقيقة 86.

من جانبه، لحق ضمك بركب المتأهلين إلى دور الـ16 بفوزه على القيصومة 2/1 في المباراة التي جمعتهما بملعب الأول في خميس مشيط.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال النصر يضرب بالـخمسة في غياب رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى