Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الموج الهلالي يغرق مومباي بسداسية

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الموج الهلالي يغرق مومباي بسداسية )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أغرق الهلال ضيفه مومباي سيتي الهندي بسداسية نظيفة في ليلة تألق فيها الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي سجل «هاتريك»، ورفع رصيده إلى 4 أهداف ليتشارك صدارة الهدافين في البطولة القارية.

وأظهر الهلال الكثير من إمكاناته الهجومية، التي تعكس حجم الأسماء التي يملكها رغم افتقاده لنجمه البرازيلي نيمار الذي بدأ رحلة الغياب عن الزعيم منذ الأسبوع الماضي عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ورفع الأزرق العاصمي رصيده إلى 7 نقاط ليواصل حضوره في صدارة ترتيب مجموعته الرابع متشاركاً مع نافباخور الأوزبكي (كسب ناساجي الإيراني 1-2 في مباراة عصيبة)، ليتقدم خطوة أخرى في سباق المنافسة على انتزاع بطاقة العبور عن مرحلة المجموعات.

واستهل الهلال رحلة أهدافه المثيرة مبكراً مع الدقيقة الخامسة بعدما ترجم الصربي ميتروفيتش عرضية مثالية من محمد البريك وركنها داخل الشباك.

ومنح سالم الدوسري فريقه هدفا مثالياً مع الدقيقة 22 بعد مراوغة ومجهود فردي كبير أظهره الدوسري العائد للمشاركة مجدداً بعد غيابه لثلاث مباريات بسبب عقوبة الإيقاف الآسيوي، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي خروج الكرة أرضية الملعب بعد استعانته بحكام تقنية الفيديو المساعد.

واتجه اللعب بعد ذلك للهدوء رغم محاولة فعلية لفريق مومباي سيتي كان لها محمد العويس بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف وحيد.

وأضاع الهلال الكثير من الفرص لكنه كان متسيداً للعب واتضحت فوارق الإمكانات بينه وبين ضيفه مومباي سيتي الذي تلقى خسارته الثالثة واستمر برصيد صفري.

وبدأ الهلال رحلة الأهداف مع الدقيقة 67 بعد عرضية ترجمها مجدداً برأسه ميتروفيتش داخل الشباك، قبل أن يضيف مواطنه سافيتش الهدف الثالث عن طريق رأسية أخرى مع الدقيقة 75.

ميتروفيتش تألق بهاتريك مثير في المواجهة (تصوير: يزيد السمراني)

وتوج الصربي ميتروفيتش نجوميته في اللقاء بهدف حملة لمحة فنية رائعة عبر كرة مقصية مع الدقيقة الثمانين ليعزز تقدم الهلال بالهدف الرابع.

وأخذ صاحب الهاتريك على عاتقه صناعة الأهداف بعد الثلاثية، ورد الجميل لمحمد البريك صاحب العرضية المثالية ليعزز البريك من تقدم الهلال بتسجيله الهدف الخامس مع الدقيقة 82. وأهدر الهلال بعد ذلك المزيد من الفرص، وبدأ بقوة هجومية مختلفة غير مسبوقة هذا الموسم.

واختار عبد الإله المالكي لاعب الهلال الذي غاب كثيراً بسبب الإصابة التي تعرض لها، ووضع بصمته قبل صافرة حكم المباراة بتسجيل الهدف السادس من خلال تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك الهندية.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الموج الهلالي يغرق مومباي بسداسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى