Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

المصارعة المصرية سمر حمزة تهيمن على التصنيف العالمي

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (المصارعة المصرية سمر حمزة تهيمن على التصنيف العالمي )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

«ندوب قديمة» تطارد ميسي قبل نهائي كأس أميركا

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تمارين فريقه إنتر ميامي قبيل نهائي كأس أميركا المفتوحة لكرة القدم أمام هيوستن دينامو، الأربعاء، في حين تحوم الشكوك حول عودته للملاعب.

ويسعى ميامي للظفر بلقبه الثاني توالياً منذ انضمام ميسي إلى صفوفه هذا الصيف قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فوزه بكأس الرابطتين المخصصة للأندية الأميركية والمكسيكية الشهر الماضي.

وغاب ميسي، المتوج بمونديال قطر العام الماضي، عن التعادل أمام أورلاندو سيتي 1-1، الأحد، في حين أكد مواطنه مدرب إنتر خيراردو مارتينو أنه سيتم تقييم حالته «بشكل يومي».

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات يعاني ببساطة من الإرهاق بسبب كثافة المباريات منذ انضمامه إلى النادي في يوليو (تموز) الماضي، أو ما إذا كان يعاني من إصابة مزمنة.

وأشار مارتينو إلى «الندوب» القديمة التي تعيق نجم برشلونة الإسباني السابق من دون أن يذكر أي إصابة محددة.

ومن المقرر أن يتحدث مارتينو أمام وسائل الإعلام في وقت لاحق، الثلاثاء، حيث يمكن تقديم مزيد من الوضوح بشأن ما إذا كان ميسي سيشارك في المواجهة المنتظرة في نهائي الكأس المفتوحة أم لا.

وغاب أيضاً عن الحصة التدريبية، إلى جانب ميسي، زميله السابق في برشلونة جوردي ألبا.

ويعاني ميسي منذ استبداله في الدقيقة 88 خلال مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 بعد تسجيله الهدف الوحيد من ركلة حرة مباشرة في الفوز على الإكوادور في السابع من سبتمبر (أيلول).

فغاب عن فوز أبطال العالم في بوليفيا بثلاثية نظيفة بعد خمسة أيام في الجولة الثانية من التصفيات، قبل أن يعود إلى ناديه بعد فترة التوقف الدولي. ولم يشارك مجدداً خلال هزيمة ميامي أمام أتلانتا 5-2 في الدوري، في 16 من الشهر الحالي؛ حيث قال مارتينو إنه كان يعاني من إرهاق عضلي.

وتوالت مشكلات النجم الأرجنتيني الذي رغم مشاركته أساسيا في مباراة ميامي على أرضه ضد تورونتو، طلب استبداله في الدقيقة 38 بعد دقائق فقط من استبدال ألبا للإصابة، علما بأن الأخير غاب أيضاً عن مباراة أورلاندو وتحوم الشكوك حيال مشاركته في نهائي الكأس المفتوحة الأربعاء.

وبعد التعادل 1-1 في دربي فلوريدا الأحد، لم يجزم مارتينو بإمكانية خوض ميسي مواجهة دينامو، وقال: «من الصعب للغاية تحديد نسبة مئوية لفرص لعبه لأننا نتعامل مع الأمر كل يوم بيومه».

وأضاف: «سنقوم بتقييم حالته وسأستمع أولا إلى ما يقوله بشأن ما يشعر به. ثم يتعيّن علينا بعد ذلك تقييم المخاطر المستقبلية».

ويتبقى لميامي، بعد نهائي الكأس، خمس مباريات في الموسم المنتظم للدوري الأميركي في سعيه للتأهل إلى الأدوار الإقصائية، فيستضيف السبت نيويورك سيتي إف سي صاحب المركز التاسع الأخير المؤهل إلى «بلاي أوف» الذي يتقدم بفارق خمس نقاط عن فريق مارتينو.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال المصارعة المصرية سمر حمزة تهيمن على التصنيف العالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى