Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الشهور الستة المقبلة حاسمة لـ«مرسيدس»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الشهور الستة المقبلة حاسمة لـ«مرسيدس» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قاتل المرهق لويس هاميلتون للتحكم في سيارته مرسيدس، ليحتل المركز الخامس في سباق «جائزة اليابان الكبرى»، الأحد، وقال إن الفريق سيواجه تحدياً كبيراً جداً للتطوير في «بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات»، في الأشهر المقبلة.

وقال بطل العالم سبع مرات، والذي لم يفُز بأي سباق منذ عام 2021، ويبلغ عمره الآن 38 عاماً، إنه يقاتل بقوة من أجل احتلال الفريق المركز الثاني في الترتيب العام، لكن يجب إجراء تحسينات كبيرة، الموسم المقبل.

وقال السائق البريطاني: «الأمر صعب في سباقات مثل هذه، خصوصاً عندما تكون السيارة محدودة. شعوري بالسيارة هو شعور العام الماضي نفسه، فهي ترتدّ وتنزلق».

ونجح هاميلتون في إنهاء السباق متقدماً على كارلوس ساينز، سائق فيراري، لكنه تأخّر عن سائق الفريق الإيطالي شارل لوكلير، وكل من سائقي مكلارين. واحتلّ زميله في الفريق جورج راسل المركز السابع.

مرسيدس ستواجه تحدياً مستقبلاً (أ.ف.ب)

وقال، لمحطة «سكاي سبورتس» التلفزيونية في سوزوكا: «أعتقد أن كل النقاط التي حصدتها أنا وجورج جرى الانتباه لها تماماً. ليست لديَّ أية فكرة عما ستصل له السيارة، العام المقبل، ولكننا لا نزال بعيدين جداً».

وأضاف: «الأشهر الستة المقبلة يجب أن تكون أعظم ستة أشهر من التطوير التي نشهدها على الإطلاق لسد هذه الفجوة ونعود للمنافسة حقاً».

ومع حصول فريق مكلارين، المدعوم من مرسيدس، على المركزين الثاني والثالث بفضل لاندو نوريس وأوسكار بياستري، قال هاميلتون إن مرسيدس بحاجة إلى إلقاء نظرة جيدة.

وقال: «لا يمكننا أن نغضّ الطرف عن ذلك. علينا أن ننظر إلى ما فعلوه ونسير في هذا الاتجاه. هذا هو الاتجاه، لكنني أثق حقاً بأن فريقي قادر على القيام بذلك. لطالما كنا رائعين في وضع القوة الضاغطة السفلية على السيارة، ولكن مع الطريقة التي تعمل بها سيارتنا حالياً، فإن إضافة هذه القوة لا تعمل جيداً، بل يجعلها ترتدّ أكثر».

وتابع: «أتمنى مع التغيير في الفلسفة أن نعود إلى حيث يستحق الفريق؛ لأن هذا فريق فائز ببطولة العالم».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الشهور الستة المقبلة حاسمة لـ«مرسيدس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى