Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الدوري السعودي محط الأنظار في الهند

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الدوري السعودي محط الأنظار في الهند )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

قال الإنجليزي ديس باكنغهام، مدرب فريق مومباي سيتي، إن فريقه لم يستطع الثبات أمام أهداف الهلال المتتالية، نتيجة الجودة العالية للاعبيه.

وأوضح باكنغهام في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «أنا راض عن أداء الفريق حتى ما قبل تسجيل الهلال الهدف الثاني»، مضيفاً: «بعد ذلك لم نستطع الثبات أمامهم، خصوصاً أنهم يملكون لاعبين بجودة عالية».

وأضاف مدرب مومباي الهندي: «يجب أن نعمل لأن يكون أداؤنا في المباريات المقبلة بالأداء نفسه الذي قدمناه في الشوط الأول».

وخسر الفريق الهندي بنتيجة كبيرة أمام الهلال بسداسية نظيفة دون رد في ثالث جولات مرحلة المجموعات من البطولة القارية.

وواصل باكنغهام حديثه بعد نهاية اللقاء: «المرحلة التي وصلها فريقنا في الدوري المحلي هي الجولة الثالثة، لذلك لم نصل لياقياً للمستوى المطلوب، عكس المنافسة في الدوري السعودي انتهى الثلث الأول منها».

وعن قلة خبرة فريق مومباي سيتي في البطولة، قال: «هذه ثاني مشاركة لفريقنا في دوري أبطال آسيا، ما زال حديث عهد في المشاركة، والقرعة أوقعتنا في دور المجموعات مع فرق قوية، وفيها فريق مثل الهلال أحد المرشحين للفوز بالبطولة».

وأشار باكنغهام في حديثه: «الشغف في الهند كبير بكرة القدم، والدوري السعودي بالنجوم التي تلعب فيه محط أنظار لمحبي كرة القدم هناك، فالدوري السعودي متابع بكافة تفاصيله».

وختم مدرب مومباي سيتي الهندي الحديث: «كسبنا عدداً من اللاعبين الشبان الذين أشركتهم في اللقاء، وخرجنا بتجارب إيجابية من المباراة، خصوصاً إذا ما رأينا أننا نلعب أمام فريق يضم نجوم منتخبات».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الدوري السعودي محط الأنظار في الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى