Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

البحرينية موتوسيو ترفع حصيلة العرب في الآسياد إلى 4 ذهبيات

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (البحرينية موتوسيو ترفع حصيلة العرب في الآسياد إلى 4 ذهبيات )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أرتيتا: آرسنال متمسك بالفوز رغم مخاوف الإصابات

لم يخسر آرسنال أي مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ويريد المدرب ميكيل أرتيتا استمرار هذه العقلية دون النظر للمشكلات المحيطة.

ويتأخر آرسنال، صاحب المركز الخامس، بأربع نقاط عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن فريق أرتيتا حقق 4 انتصارات، وتعادل مرتين في المسابقة بجانب تفوقه حتى الآن في دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة وتتويجه بدرع المجتمع.

وأبلغ أرتيتا مؤتمراً صحافياً، الجمعة: «نريد الاستمرار هكذا، وهذه هي العقلية التي نود التمسك بها كل مباراة، الفوز تحت أي ظروف، وواجهنا مواقف مختلفة جداً هذا الموسم بالفعل».

وأضاف: «اللعب كل 3 أيام، حتمية الفوز، المنافسة في 3 مسابقات مختلفة في 7 أيام… هذا هو التحدي ونحن مستعدون له».

ومع تكدس المباريات في فترة زمنية قصيرة تزداد المشكلات والمخاوف من الإصابات.

وخرج ديكلان رايس بين الشوطين خلال التعادل 2 – 2 أمام توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي، وإصابته في الظهر قد تمنعه من خوض اللقاء القادم أمام بورنموث غداً السبت.

وتابع المدرب الإسباني: «لم يتدرب رايس حتى الآن معنا، سنخوض حصة تدريبية في وقت لاحق، وسنتلقى معلومات أكثر عن حالته اليوم».

كما أكد عدم مشاركة غابرييل مارتنيلي ولياندرو تروسار، اللذين غابا عن مواجهة توتنهام، وبوكايو ساكا الذي لم يلعب أمام برنتفورد في كأس الرابطة، في التدريبات هذا الأسبوع.

ويركز أرتيتا على زيارة بورنموث التي تتبعها مواجهة لانس في دوري أبطال أوروبا ومانشستر سيتي في الدوري.

وقال: «نفكر في الحاضر، مباراة بورنموث هي الأهم الآن في الموسم».

وكانت أول مباراة لأرتيتا أمام بورنموث حين عاد إلى آرسنال مدرباً في ديسمبر (كانون الأول) 2019، وانتهت بالتعادل 1 – 1 خارج أرضه.

واسترجع مسيرته منذ هذه اللحظة قائلاً: «حدثت الكثير من التغييرات، معظمها إيجابية، مر وقت طويل، 4 سنوات تقريباً، إنها لحظة مميزة حقاً».

وجمع بورنموث 3 نقاط من 6 مباريات، ولم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال البحرينية موتوسيو ترفع حصيلة العرب في الآسياد إلى 4 ذهبيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى