Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الإمارات تفتتح رصيد العرب بفضية وبرونزية في الجودو

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الإمارات تفتتح رصيد العرب بفضية وبرونزية في الجودو )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

الدوري المصري: الزمالك يبحث عن الفوز الأول أمام المقاولون

تنطلق المرحلة الثانية للدوري المصري لكرة القدم بمواجهتين من العيار الثقيل؛ حيث يستضيف الزمالك الاثنين، في ملعب القاهرة الدولي المقاولون العرب، فيما يحل بيراميدز وصيف النسخة الماضية ضيفاً ثقيلاً على البنك الأهلي في ملعب السلام.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، بعد خروجه بأقل الخسائر في افتتاحية مشواره بالمسابقة هذا الموسم، بتعادله مع مضيفه بيراميدز 2 – 2.

في المقابل، يطمح المقاولون العرب بقيادة مدربه شوقي غريب، إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض آثار الخسارة المفاجئة في المرحلة الأولى أمام ضيفه بلدية المحلة العائد لبطولة الدوري بعد غياب دام 15 عاماً.

ويخوض الزمالك المباراة بصفوف شبه مكتملة بعد عودة الثنائي أحمد سيد (زيزو) وحاتم سكر من الإيقاف، والحارس محمد عواد بعد اكتمال شفائه، فيما يغيب محمود علاء للإيقاف عقب طرده في مباراة بيراميدز، في حين يواصل أحمد فتوح ومحمود حمدي (الونش) برنامجهما العلاجي.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم (الزمالك المصري)

وقال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك: «واجه فريقي منافساً قوياً جداً في لقاء بيراميدز، خصوصاً أن المنافس صرف كثيراً على الصفقات، على عكس فريقي الذي لم يقم بأي صفقة بسبب أزمة القيد».

وأضاف أوسوريو في تصريحات صحافية عقب لقاء بيراميدز، أنه والجهاز المعاون سيواصلون العمل والفريق سيتحسن، «سعياً لتصحيح الأخطاء والوصول إلى التشكيل الأمثل وطريقة اللعب الأفضل، ونركز على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة».

وفي المباراة الثانية، يسعى البنك الأهلي الذي خسر مباراته الأولى أمام طلائع الجيش إلى تحقيق الفوز على بيراميدز.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، اجتماعاً عاصفاً مع لاعبي فريقه حذرهم خلاله من التهاون في المباريات المقبلة.

وأوضح باتشيكو للاعبيه الأخطاء التي ظهرت خلال لقاء الزمالك، وأكد لهم أن تكرار هذه الأخطاء غير مقبول بالمرة.

وتحدث باتشيكو عن عدم استغلال الفرص السهلة أمام مرمى المنافس والأخطاء الدفاعية التي كلفت فريقه هدفين في بداية الشوط الثاني.

وأكد باتشيكو أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في الموسم الحالي، ويجب عدم التفريط في أي نقاط للمنافسة على لقب الدوري. ويستضيف ملعب المحلة الثلاثاء، مباراة بلدية المحلة المنتشي بفوزه على المقاولون العرب، مع سموحة الساقط في فخ التعادل الإيجابي في الوقت القاتل أمام الجونة.

ويلتقي فيوتشر العائد من الإسكندرية بثلاث نقاط ثمينة بفوزه على فاركو، بملعب القاهرة الدولي، مع الداخلية صاحب المفاجأة الأولى في المسابقة بفوزه على إنبي بهدف نظيف.

وفي ملعب بتروسبورت، يستضيف إنبي الأربعاء طلائع الجيش، في حين يحل زد إف سي ضيفاً على الجونة بملعب خالد بشارة.

وفي لقاء الجريحين، الخميس بملعب الجيش ببرج العرب، يلتقي المصري الذي تلقى أكبر خسارة في المرحلة الأولى أمام الأهلي برباعية نظيفة، مع فاركو الذي خسر بهدفين نظيفين على ملعبه أمام فيوتشر.

وتختتم مباريات المرحلة بمواجهة بين الإسماعيلي عقب خسارته أمام زد إف سي الصاعد للمرة الأولى بالدوري المصري وظهوره بمستوى متواضع أثار قلق جماهيره، مع ضيفه الاتحاد السكندري المنتشي بفوزه على سيراميكا بهدف نظيف.

وتأجلت مباراة سيراميكا كليوباترا مع الأهلي لارتباط الأهلي بمواجهتي سان جورج الإثيوبي في ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب قد تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقية، التي خسر لقبها لصالح اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة قبل الماضي.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الإمارات تفتتح رصيد العرب بفضية وبرونزية في الجودو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى