اخبار منوعة

الأهلي يعود للانتصارات بفوز عريض على البلدية

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الأهلي يعود للانتصارات بفوز عريض على البلدية )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

استأنف الأهلي حامل اللقب، نشاطه في الدوري المصري لكرة القدم بعد غياب دام 90 يوماً، بفوز عريض على حساب ضيفه بلدية المحلة بنتيجة 5-1، الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة.

ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية, سجّل للأهلي الوافد الجديد الفلسطيني وسام ابو علي (في الدقيقتين5 و49 من ركلة جزاء)، ليضع بصمته الأولى مع الفريق محلياً منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من سيرياس السويسري، وكريم فؤاد في الدقيقة (14)، والمغربي رضا سليم (41)، والبديل الفرنسي انتوني موديست في الدقيقة (73)، وسجل هدف البلدية حسام أشرف (86 من ركلة جزاء)، ليبتعد بصدارة هدافي الدوري برصيد 9 اهداف.

وبهذا الفوز استعاد الأهلي نغمة الانتصارات محلياً بعد تعادله مع سموحة في المرحلة السابعة في 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، رافعاً رصيده الى 17 نقطة في المركز التاسع، وله 7 مباريات مؤجلة مع زد اف سي والاتحاد السكندري والزمالك وفاركو والداخلية وطلائع الجيش وبيراميدز، فيما تلقى بلدية المحلة الخسارة الثالثة توالياً والسابعة هذا الموسم، وتجمّد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

ودنت السيطرة والاستحواذ لمصلحة لاعبي الأهلي من البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل مبكرًا بتمريرة طولية من رامي ربيعة خلف مدافعي بلدية المحلة، وصلت لأبو علي فانفرد وسدد بنجاح داخل المرمى (5).

بعدها واصل الأهلي هجماته ومن عرضية سليم داخل منطقة الجزاء وصلت لكريم فؤاد الذي سدّد كرة مباشرة داخل الشباك على يسار أحمد حسين (14).

ونشط لاعبو البلدية سعياً لإدراك التعادل، وتعددت المحاولات الهجومية وإن افتقدت الفاعلية والخطورة على مرمى مصطفى شوبي, ليستغل لاعبو الأهلي المساحات التي خلفها الاندفاع الهجومي للاعبي البلدية، ومرر إمام عاشور كرة طولية خلف الدفاع (41)، وصلت لسليم الذي انفرد وسدد كرة سكنت الشباك على يمين أحمد حسين.

وفي الدقيقة 48، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي إثر تعرض عاشور للعرقلة من قبل أحمد مجدي، وانبرى أبو علي للركلة بنجاح محرزاً هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع.

استسلم لاعبو البلدية للنتيجة الثقيلة وسط سيطرة لاعبي الأهلي على الملعب بشكل كامل، ومرر محمد مجدي “افشه” الكرة في عمق دفاع الضيوف لموديست، فراوغ المغربي محمد النهيري وسدد كرة مرت من تحت الحارس داخل الشباك (73).

وفي الدقيقة 85، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبلدية إثر لمسة يد من كريم وليد “نيدفيد”، انبرى لها حسام اشرف بنجاح على يسار شوبير (86).


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الأهلي يعود للانتصارات بفوز عريض على البلدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى