Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الأنظار تتجه نحو بلينغهام وسط تصاعد التصريحات بين برشلونة وريال مدريد

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الأنظار تتجه نحو بلينغهام وسط تصاعد التصريحات بين برشلونة وريال مدريد )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

ستلقي الخلافات الإدارية والإصابات بظلالها على أول قمة كلاسيكية بين برشلونة وغريمه ريال مدريد في ملعب غير تقليدي السبت، حين تتجه الأنظار إلى جود بلينغهام الأيقونة الجديدة للفريق الأبيض المتصدر بفارق طفيف في الدوري الإسباني.

ويستضيف استاد لويس كومبانيس بمنطقة مونتجويك في كاتالونيا أول قمة بالموسم بسبب التحديثات بملعب كامب نو، وكان من المفترض أن ينهي فلورنتينو بيريز رئيس ريال الخلافات مع إدارة خوان لابورتا جانباً قبل أن يتراجع عن قرار حضور المباراة من المدرجات.

وتأججت الخلافات بين الإدارتين على خلفية اتهام برشلونة بالفساد في فضيحة نغريرا التحكيمية، رغم تحالفهما سابقا في مشروع دوري السوبر الأوروبي الانفصالي.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن بيريز ألغى زيارته لمونتجويك اعتراضاً على منشور من المتحدث باسم برشلونة ميكيل كامبس الذي قال إنه يرغب في صفع فينيسيوس جونيور مهاجم ريال لكثرة شكواه، ووصف اللاعب البرازيلي بأنه «مهرج»، ولم يعتذر برشلونة عن المنشور.

لكن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أبدى عدم إعجابه بهذا المنشور؛ لأنه يسبب التوتر بين الناديين، قائلاً للصحافيين إنه يتمنى «أجواء محترمة».

وسيكرر ريال مدريد بذلك ما فعله مسؤولو إشبيلية هذا الموسم برفض حضور مباراة الفريق بملعب برشلونة البديل بسبب مزاعم دفع رشى للحكام في سنوات سابقة.

وبالتركيز داخل الملعب سيكون لاعب الوسط المهاجم بلينغهام الاسم الأبرز في أول قمة له منذ انضمامه لريال هذا الموسم، بعد أن أزال الشكوك حول حالته البدنية.

حيث سجل النجم الإنجليزي 11 هدفا في 12 مباراة منذ وصوله من بروسيا دورتموند، ليعيد للأذهان انطلاقة كريستيانو رونالدو المذهلة في مدريد، وقال إنه يريد الاستمتاع بتجربته الأولى في القمة الإسبانية.

وصرح اللاعب البالغ عمره 20 عاما لمحطة «تي في إي»: «أنا في حالة جيدة وأعمل على الوصول للمباراة في أفضل مستوى، شعرت ببعض الآلام (في مباراة سبورتينغ براغا بدوري أبطال أوروبا)، لكنني سأشارك في القمة وأتمنى تحقيق نتيجة رائعة».

وتابع «أنا متحمس للغاية ومتشوق لهذه اللحظة، سأستمتع كثيرا بها»، مشيرا إلى أن الذكرى الأشهر بالنسبة له في تاريخ هذه القمة حين احتفل كريستيانو بهدفه في كامب نو، مطالباً جماهير برشلونة بالتزام الصمت والهدوء قبل 11 عاماً.

من جهته، حذر مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة من بلينغهام قائلا: «يمكنه تشكيل خطورة من لا شيء، وعوّض رحيل (كريم) بنزيمة» إلى الاتحاد السعودي.

من جانبه، يأمل المدرب كارلو أنشيلوتي في أن يخفف المهاجمان البرازيليان فينيسيوس ورودريغو الضغط عن بلينغهام بعد بداية متواضعة لهما بالموسم.

والجدير بالذكر أن الفريقين يعانيان من أزمة إصابات رغم انطلاقتهما المثالية في دوري الأبطال والاقتراب من دور الـ16.

حيث يفتقد الريال حارسه الأساسي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو حتى نهاية الموسم بسبب قطع بالرباط الصليبي للركبة، فيما يغيب عن برشلونة لاعبي الوسط بيدري وفرنكي دي يونغ والظهير جول كوندي، ويأمل في تعافي مهاجميه روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا في الوقت المناسب. أما في الجانب الآخر، أظهر تشافي مرونة في الدفع بمواهب واعدة تركت أثرا سريعا مثل مارك غويو (17 عاما) الذي أحرز هدف الفوز على أتلتيك بيلباو بعد نصف دقيقة من مشاركته الأولى في الدوري، وفيرمين لوبيز (20 عاما) الذي هز الشباك في فوز برشلونة على شاختار بدوري الأبطال، مع استمرار تألق الأمين جمال (16 عاما) منذ الموسم الماضي.

يُشار إلى أن الريال يتصدر جدول الترتيب بعد 10 جولات بفارق الأهداف عن جيرونا مفاجأة الموسم، ونقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الأنظار تتجه نحو بلينغهام وسط تصاعد التصريحات بين برشلونة وريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى